رئيسة تايوان تبدأ زيارة قريبا لحلفاء بلادها في الكاريبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر رئيسة تايوان تبدأ زيارة قريبا لحلفاء بلادها في الكاريبي

أعلنت وزارة الخارجية التايوانية، اليوم الاثنين، أنه من المقرر أن تبدأ الرئيسة التايوانية، تساي إنج ون، زيارة مدتها 12 يوما إلى حلفاء بلادها في منطقة الكاريبي، وستتوقف أثناء الزيارة في الولايات المتحدة.

وستزور تساي أثناء الرحلة الدبلوماسية التي ستقوم بها من 11 إلى 22 من يوليو الجاري، هايتي وسانت فنسنت وجزر جرينادين وسانت لوسيا وسانت كيتس ونيفيس، بحسب ما قاله نائب وزير الشؤون الخارجية، ميجيل تساو، في مؤتمر صحفي عقد في مكتب الرئاسة.

وأوضح تساو أن تساي ستتوقف في الولايات المتحدة لليلتين، أثناء سفرها من وإلى تلك الدول.

وفي الماضي، لم يكن يُسمح لرئيس تايوان بالتوقف في الولايات المتحدة أكثر من 24 ساعة. ورفض تساو التعليق على فترة التوقف الأطول هذه المرة.

وذكرت وسائل إعلام التايوانية أنه من المرجح أن تتوقف تساي في نيويورك ودنفر، حيث ستلتقي بأعضاء في الكونجرس الأمريكي ومسؤولين محليين.

ولكن تساو قال إنه من المقرر أن يتم لاحقا الكشف عن التفاصيل بشأن المدن الأمريكية التي ستزورها تساي أثناء توقفها في الولايات المتحدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيسة تايوان تبدأ زيارة قريبا لحلفاء بلادها في الكاريبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق