السلطنة تستضيف مؤتمر النفط الثقيل لاستعراض أحدث التقنيات والحلول المستدامة.. 2 سبتمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

مسقط - الرؤية
تستضيفُ السلطنة النسخة العاشرة من مؤتمر ومعرض النفط الثقيل العالمي 2019، برعاية وزارة النفط والغاز، وبمشاركة أكثر من 80 ضيفاً من خبراء النفط الثقيل من جميع أنحاء العالم. وقد تأكد حضور عددٍ من أبرز قادة القطاع من شركة تنمية نفط عُمان، وتي.دي.إيه ريسيرش، وأوني بترول، ومؤسسة النفط الهندية، وأوكسيدينتيال عُمان، وإيجاد الإلكترونية لبحوث الطاقة، وبيكر هيوز، إحدى شركات جي.إي؛ للتحدث خلال جلسات المؤتمرين الإستراتيجي والتقني التي ستستمر على مدار أيام المعرض الثلاثة.
وينعقدُ معرض ومؤتمر النفط الثقيل العالمي 2019 خلال الفترة بين 2 و4 سبتمبر المُقبل في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة عددٍ من الشركات تضم شركات النفط الوطنية، وشركات النفط الدولية وموفري الخدمات التقنية.
ويُشكل المؤتمر منصة سنوية تجمع بين أبرز الخبراء والمتخصصين من سلسلة قيمة قطاع النفط الثقيل لتبادل المعارف والرؤى ووجهات النظر حول أحدث التقنيات والحلول الخاصة بالإنتاج والتحديث المستدام للنفط الثقيل والموارد الخام. وتشهد نسخة هذا العام رعاية ذهبية من أوكسيدينتيال عُمان وجي.بي جلوبال ديجيتال، ورعاية فضية من جانب مها إينرجي.
وتضمُّ قائمة المتحدثين الدكتور فاروق علي بروفيسور هندسة البترول جامعة هيوستن، أحد أبرز خبراء قطاع النفط الثقيل والنفط الرملي. كما يتحدث كل من سامي باقي المدير التقني في شركة تنمية نفط عُمان، وسعيد البلوشي نائب أول الرئيس للشؤون الفنية في شركة أوكسيدينتيال عُمان، وأيمن خطاب الرئيس التنفيذي لشركة بيكر هيوز، خلال جلسة بعنوان: ’زيادة الإنتاج بأقل تكلفة.. تطوير التقنيات الجديدة وإعادة صياغة الاستراتيجيات لتعزيز الاستخلاص في الظروف الاقتصادية الراهنة".
وبحضور وفود من 41 دولة، سينضم إلى المؤتمر التقني قائمة من المتحدثين من شركة تنمية نفط عُمان، وشركة ساسول بيرفورمانس كيميكال، وبكتل، وإنجينيرز إنديا ليمتد، ومعهد الكويت للأبحاث العلمية، وشركة أرامكو السعودية، وأيس إينرجي جروب، وشركة نفط البصرة، وشركة النفط الفنزويلية، وشركة نفط المكسيك، وبتروناس، وسلامندر سوليوشنز إنك، وشركة أوكسيدينتيال عُمان.
وسيشهد معرض ومؤتمر النفط الثقيل العالمي 2019 حضور أكثر من 10 من المقاولين العُمانيين ممن أكدوا مشاركتهم في جناح شركة تنمية نفط عُمان؛ ومن بينهم: شركة البركة للخدمات النفطية، وشركة الشوامخ لخدمات النفط، وشركة دوحة الخليج ش.م.م، وشركة بيربا، وشركة الشرق الأوسط للحفر والخدمات، وشركة أرض السلام للطاقة، إضافة إلى شركة مرتفعات شليم للتجارة والمقاولات. ومن المقرر أن تُقام نسخة هذا العام من المؤتمر بحضور 3,000 ضيف و500 وفداً و80 شركة عارضة من أكثر من 50 دولة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السلطنة تستضيف مؤتمر النفط الثقيل لاستعراض أحدث التقنيات والحلول المستدامة.. 2 سبتمبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج