أخبار عاجلة
«شؤون الحرمين» توضح حقيقة مقطع «مظلة المطاف» -

رئيس جهاز "الموساد" الإسرائيلي: إيران تتصدر المساعي الاستخباراتية للجهاز

رئيس جهاز "الموساد" الإسرائيلي: إيران تتصدر المساعي الاستخباراتية للجهاز
رئيس جهاز "الموساد" الإسرائيلي: إيران تتصدر المساعي الاستخباراتية للجهاز

اليكم تفاصيل هذا الخبر رئيس جهاز "الموساد" الإسرائيلي: إيران تتصدر المساعي الاستخباراتية للجهاز

قال رئيس جهاز "الموساد" الإسرائيلي، يوسي كوهين، إن مواجهة إيران تتصدر المساعي الاستخباراتية للجهاز بسبب ما سماها طموحاتها النووية، ومواصلتها دعم جهات إرهابية شرق أوسطية خاصة "حزب الله" و"حماس"، وتزويدها بأسلحة حديثة ودقيقة على حد تعبيره.

القدس — سبوتنيك. نقلت وسائل إعلام إسرائيلية تصريحات كوهين، التي أدلى بها خلال حفل تكريم للضباط والأفراد العاملين في جهاز "الموساد" التي قال فيها بأن جهود "الموساد" الاستخباراتية تشمل كذلك تنظيم "داعش" الذي يستمر في محاولاته استهداف دولة إسرائيل.

وقال كوهين، إن "الموساد يزيد من قوته الداخلية إلى جانب قدرات جديدة من أجل استقبال المستقبل والتكنولوجيا المتقدمة في المنظومات الاستخبارية وبناء القوة والموارد البشرية. وكل هذا كي نكون مستعدين للتحديات الماثلة أمامنا بواسطة قدراتنا على ممارسة سرية للقوة العملاتية للموساد لسنوات كثيرة مقبلة".

وأضاف كوهين "أننا ننفذ مئات وآلاف العمليات سنويا، وبعضها معقدة وجريئة في قلب دول العدو، وهي الدول الهدف".

وحضر حفل التكريم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامن نتنياهو وعدد كبير من المسؤولين الحكوميين والأمنيين. حيث قام نتنياهو بمنح ولأول مرة أوسمة لرجال ونساء يخدمون في صفوف جهاز "الموساد" وذلك تقديرا للعمليات الاستخبارية التي نفذوها بنجاح على مدار الأعوام الماضية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سبوتيك