السبت.. رئيس وزراء الهند يزور البحرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

السبت.. رئيس وزراء الهند يزور البحرين

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

السبت.. رئيس وزراء الهند يزور البحرين

يبدأ ناريندرا مودي رئيس وزراء الهند بعد غد السبت زيارة للبحرين بعد غد السبت، ضمن جولة خارجية تشمل أيضا دولة الإمارات العربية المتحدة، وفرنسا التى يزورها حاليا.

وذكرت وكالة أنباء البحرين/بنا/ اليوم الخميس أن مودي سوف يزور المنامة يومى"24 و25 أغسطس تلبية لدعوة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء".

ووصفت الوكالة الزيارة بأنها الأولى على مستوى رؤساء وزراء الهند إلى مملكة البحرين، حيث يلتقى خلالها مودي مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة وصاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء لمواصلة تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين إلى جانب تبادل الآراء حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ونقلت /بنا/ عن رئيس وزراء الهند قوله في تصريح له على موقعه الالكتروني الرسمي "إنه سوف يغتنم فرصة زيارته إلى مملكة البحرين للقاء الجالية الهندية المقيمة في المملكة، كما سيدشن أعمال التطوير في معبد شريناتجي الهندوسي في المنامة، وهو الأقدم في منطقة الخليج العربي".

واختتم مودي تصريحه بالإعراب عن" ثقته في أن يكون لزيارته لمملكة البحرين الأثر الإيجابي في تعزيز العلاقات الثنائية في جميع مجالات التعاون والتنسيق القائمة بين البلدين الصديقين".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السبت.. رئيس وزراء الهند يزور البحرين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج