ميركل تعود للجامعة بعد انتهاء مشوارها السياسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

ميركل تعود للجامعة بعد انتهاء مشوارها السياسي

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

ميركل تعود للجامعة بعد انتهاء مشوارها السياسي

كشفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أمس السبت، عن احتمال عودتها للعمل الأكاديمي بعد انتهاء فترتها الحالية بالمستشارية عام 2021.


أنجيلا ميركل
المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
كلية الإدارة بجامعة "إتش.إتش.إل لايبزيغ

وقالت ميركل في كلمة بكلية الإدارة بجامعة "إتش.إتش.إل لايبزيغ" إنها ستتواصل مجددا مع كل الجامعات التي منحتها الدكتوراه الفخرية بعد انتهاء مشوارها السياسي.

وأضافت وسط ضحكات الحضور: "سأعود ولن أمضي وقتا قصيرا مثل ما حدث اليوم، سأبقى لفترة أطول".

الدكتوراه الفخرية لميركل
ومنحت "إتش.إتش.إل لايبزيغ" الدكتوراه الفخرية لميركل وهي فيزيائية سابقة، في حفل حضرته كريستين لاغارد المرشحة لمنصب رئيسة البنك المركزي الأوروبي.

وثارت شكوك متزايدة بشأن قدرة ميركل على إكمال ولايتها الحالية في منصبها، بعد أن رصدتها عدسات الكاميرا وهي تعاني من الارتجاف في العديد من المناسبات.

اقرأ أيضا..حريق في مبنى السفارة الرومانية في بغداد(صور)

ويواجه المحافظون الذين تنتمي إليهم ميركل وشركاؤهم في الحزب الديمقراطي الاشتراكي احتمال خسارة جزء كبير من الدعم لصالح اليمين المتشدد في انتخابات تجرى في ولايتين بشرق البلاد اليوم الأحد، ما قد يشكل مزيدا من الضغط على الائتلاف الحاكم.

وكانت ميركل قد تنازلت عن زعامة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي العام الماضي بعد خسائر مؤلمة في انتخابات الولايات، وقالت إن مدتها الحالية في الحكم ستكون الأخيرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميركل تعود للجامعة بعد انتهاء مشوارها السياسي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج