ممثل أمريكا لدى الأمم المتحدة: ندعو نظام الأسد لتحقيق استقرار نهائي في البلاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

ممثل أمريكا لدى الأمم المتحدة: ندعو نظام الأسد لتحقيق استقرار نهائي في البلاد

جدّد السفير جوناثن كوهين، الممثل الدائم للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، بالإنابة الدعوة إلى وصول المساعدات الإنسانية إلى مخيم الركبان بشكل كامل وإيصال المساعدات الحاسمة بشكل فوري، وكذلك إلى تمكين النازحين من مغادرة المناطق التي لجأوا إليها بطريقة آمنة وطوعية وكريمة والتوجه إلى المناطق التي يختارونها إذا ما كانوا يرغبون في ذلك.

كما ناشد السفير كوهين، في كلمته أمام الأمم المتحدة النظام السوري، السماح بوصول الوكالات الإنسانية بانتظام إلى كافة النازحين المحتاجين، بمن فيهم المتواجدين في مخيم الركبان.

وقال ان الولايات المتحدة تدعم بقوة جهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا لإنشاء اللجنة الدستورية، والتي ينبغي أن تقودها وتطلقها الأمم المتحدة كجزء لا يتجزأ من قرار مجلس الأمن رقم 2254.

كما دعا كوهين نظام الأسد وروسيا إلى ضرورة وضع حد لأعمال العنف في سوريا والانضمام إلى المجتمع الدولي في عملية تحقق الاستقرار النهائي في البلاد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ممثل أمريكا لدى الأمم المتحدة: ندعو نظام الأسد لتحقيق استقرار نهائي في البلاد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج