فضيحة تهز البلاط الملكي البريطاني.. الأمير أندرو متهم بالتحرّش بقاصرات وزوجته سارة تعتني به

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يمرّ دوق ودوقة يورك هذه الفترة بوقت عصيب، وذلك بعد فضيحة صداقة الأمير أندرو برجل الأعمال جيفري إبستين المتهم بالتحرّش بالأطفال واستغلال القاصرين للدعارة.

وخلال وقت سابق من هذا الشهر، نُقلت سارة فيرغسون مع زوجها الأمير أندرو عبر طائرة خاصة إلى منتجع Sotogrande الفاخر في الأندلس ليتوارى عن أنظار الناس بعد انتحار صديقه جيفري الذي كان يواجه تهم الإتجار بالجنس خلف القضبان في نيويورك.

ومن المقرر أن يعقد دوق يورك محادثات طارئة مع مستشاريه لمعرفة كيفية التعامل مع الفضيحة، خاصةً بعد مواجهة مزاعم من قبل ضحية تسمى فيرجينيا روبرتس تتهم فيه الأمير أندرو ممارسة الجنس معها ثلاث مرات عندما كانت تبلغ السابعة عشر من عمرها، وكدليل على صحة كلامها ظهرت صورةً للأمير أندرو معها بينما كان يضع يده على خصرها ومن الواضح انها التقطت عام 2001، كما ادّعت بأنها أصبحت تعمل في تجارة الجنس لجيفري إبستين في ذلك الوقت.

وكأول ظهور لدوقا يورك بعد هذه الفضائح، شوهدت سارة فيرغسون في حفل زفاف إيلي غولدنغ في كاتدرائية مينستر في يورك، وقد تألقت بفستان أسود راقي نسّقته مع قبعة رمادية، ولا يعتقد بأن الأمير أندرو كان بالحفل.

وكأول مشاركة رسمية له منذ عودته من إجازته، أشرف أندرو على الإحتفالات في سباق دارتموث الملكي في منطقة ديفون، والذي كان راعياً له.

للمزيد عن العائلة المالكة.. تابع Buzz بالعربي:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فضيحة تهز البلاط الملكي البريطاني.. الأمير أندرو متهم بالتحرّش بقاصرات وزوجته سارة تعتني به برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة العربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج