تقرير خاص/ الكشف عن مافيا المتاجرة بالاعضاء بين المغرب وتونس والجزائر...القرنية ب5 الاف دولار والكلية ب30 الف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تقرير خاص/ الكشف عن مافيا المتاجرة بالاعضاء بين المغرب وتونس والجزائر...القرنية ب5 الاف دولار والكلية ب30 الف

تقرير خاص/ الكشف عن مافيا المتاجرة بالاعضاء بين المغرب وتونس والجزائر...القرنية ب5 الاف دولار والكلية ب30 الف

نشر بوساطة م م في الصريح يوم 11 - 09 - 2019

144860
كشفت تحريات سرية عن مافيا اوروبية تجمع عصابات فرنسية وايطالية واسبانية تنشط في المتاجرة بالاعضاء بين المغرب وتونس والجزائر، وقد بدات اولى التحريات بعد القبض على شخصين اسبانيين بصدد تهريب اعضاء بشرية من المغرب.
واتضح ان العصابة المتوابطة وفق مصادر خاصة تنشط بين تونس،والمغرب والجزائر وتضم متعاونين من هذه البلدان وعددهم اكثر من 40 شخصا يستهدفون الطبات الفقيرة والمتوسطة من خلال طرح مبالغ مالية هامة مقابل التبرع باعضاء الموتى او الاحياء في بعض الاحيان وبلغت قمة القرنية للعين الواحدة 5 الاف دولار في حين تجاوزت قيمة التبرع بالكلية الواحدة 30 الف دولار.
يذكر انه راجت معلومات في تونس منذ فترة عن عمليات اختطاف للاطفال لصالح عصابات تتاجر الاعضاء ونفتها جهات رسمية تونسية آنذاك...فأين الحقيقة؟

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقرير خاص/ الكشف عن مافيا المتاجرة بالاعضاء بين المغرب وتونس والجزائر...القرنية ب5 الاف دولار والكلية ب30 الف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج