رئيس سلطة العقبة يفتتح التوسعة الجديدة لمستشفى العقبة الحديث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رئيس سلطة العقبة يفتتح التوسعة الجديدة لمستشفى العقبة الحديث

عمون - افتتح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف أحمد بخيت توسعة وتطوير مستشفى العقبة الحديث وتعزيزه باختصاصات طبية جديدة واجهزة حديثة وكوادر فنية وإدارية مساندة.

وقال بخيت: إن السلطة حاضنة لاستثمارات كبرى من بينها القطاع الطبي الذي يحظى باهتمام وعناية خاصة مؤكدا حرصها لأن تكون العقبة الواجهة السياحية العلاجية الاولى على مستوى المنطقة".

وأشار إلى أن أساس التنمية الاقتصادية الشاملة ترتكز على قطاعين الصحة والتعليم ..فإذا صلح التعليم والصحة كان هناك تنمية، لافتا إلى أهمية دور المستشفى الحديث وإسهاماته المتميزة في القطاع الطبي بالعقبة، منوها أن أعمال التوسعة والتطوير في المستشفى ستساهم في تحسين وتطوير نوعية الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بالعقبة.

وكشف بخيت عن توجه أحد الجراحين الأردنيين المقيمين في بريطانيا لدراسة إقامة وحدة معالجة السرطان في مدينة العقبة والتي في حال إنشائها تعد الأولى من نوعها على مستوى محافظات الجنوب.

وقال مدير مستشفى العقبة الحديث الدكتور عدنان الداوود إن إنشاء المستشفى جاء قبل 30 عاما، مبينا أن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تسهل مهمة المستثمرين من خلال إجراءات خالية من التعقيد موضحا أن المستشفى يشتمل على 10 عيادات اختصاص مجهزة بالكامل بالإضافة الى جهاز طبقي حديث وغرف عمليات مزوده بأحدث الأجهزة الطبية اضافة الى جهاز لتفتيت الحصى وهو الجهاز الوحيد الموجود في اقليم الجنوب.

وخلال حفل الافتتاح اهدى الداوود جمعية العقبة للأيتام مبلغ خمسة آلاف دينار من مستشفى العقبة الحديث كدعم للجمعية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس سلطة العقبة يفتتح التوسعة الجديدة لمستشفى العقبة الحديث برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج