ترامب ينقل مقر إقامته الدائمة إلى فلوريدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ أنه سينقل مقر إقامته الدائمة من ​نيويورك​ إلى بالم بيتش بولاية ​فلوريدا​ قائلا إنه "عومل بشكل سيء جدا" في مدينته الأم.

وفي تصريح عبر وسائل التواصل الإجتماعي، قال: "سنجعل عائلتي وأنا بالم بيتش، فلوريدا، مقر إقامتنا الدائمة. أعتز بنيويورك وبأهالي نيويورك، وسأبقى كذلك دائما، لكن مع الأسف رغم أنني أدفع ملايين الدولارات بشكل ضرائب للمدينة والولاية وضرائب محلية كل عام، عوملت بشكل سيء جدا من جانب المسؤولين السياسيين للمدينة والولاية".

ووفق ​تقرير​ نشرته ​نيويورك تايمز​ فإن ترامب وزوجته ميلانيا، قدما تصاريح إقامة شخصية في أيلول غيّرا فيها المقر الأساسي من ​مانهاتن​ إلى بالم بيتش، مشيرة الى أن مسؤولي ​البيت الأبيض​ رفضوا الكشف عن أسباب قرار ترامب، لكنها نقلت عن مصدر مقرب من الرئيس قوله إن ذلك يعود بشكل رئيسي لأسباب ضريبية.

وأوضحت أنه إضافة إلى البيت الأبيض، سيكون المقر الرئيس لعائلة ترامب في منتجع مارالاغو، حيث أمضى الرئيس 99 يوما منذ توليه الرئاسة، مقارنة بـ20 يوما في مقره الرئيسي السابق في ​برج ترامب​.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترامب ينقل مقر إقامته الدائمة إلى فلوريدا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج