طريقة نقل مقاتلة روسية من طراز "سو-34" تدهش الأمريكيين! (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر طريقة نقل مقاتلة روسية من طراز "سو-34" تدهش الأمريكيين! (صور)

لفتت صحيفة "The Aviationist" المتخصصة في شؤون الطيران الانتباه إلى عملية نقل مقاتلة "سو-34" في طريق سريع بضواحي مدينة فورونيج الروسية التي رصدتها كاميرا مثبتة بإحدى السيارات.

إقرأ المزيد

تسليم طائرات

تسليم طائرات

تسليم طائرات "سو-34" الجديدة للقوات الجوية الروسية

 ووضع مؤلف المقالة عنوانا يقول: "لحظة.. ما هذا؟ ماذا تفعل "سو–34" الروسية في الطريق؟"، لافتا إلى أن الطائرة لو نقلت بطريقة أخرى، لما اندهش لمرآها أحد، "لكن هذه الـ(سو–34)، تتحرك في الطريق على عجلاتها، يحدث مثل هذا الأمر في روسيا فقط".

ورصدت الصحيفة المرموقة في مجال الطيران العسكري إلى أن أجنحة المقاتلة الروسية "سو–34" نزعت منها لتسهيل عملية نقلها، مفترضا أن الطائرة أرسلت إلى مدينة فورونيج حيث يوجد مصنع للطائرات، بغرض صيانتها.

يذكر أن المقاتلة والقاذفة الروسية "سو–34"، مصممة لإصابة الأهداف الأرضية والبحرية والجوية، والمواقع الحيوية البعيدة التي تغطيها مظلة للدفاع الجوي، وهي مؤهلة لتنفيذ مهماتها في مختلف الظروف الجوية وعلى مدار الساعة.

 المصدر: نوفوستي

 

تابعوا RT علىRT
RT

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طريقة نقل مقاتلة روسية من طراز "سو-34" تدهش الأمريكيين! (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج