استهداف تل أبيب.. حزب الله يغير قواعد اللعبة مع إسرائيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

استهداف تل أبيب.. حزب الله يغير قواعد اللعبة مع إسرائيل

ذكر موقع "والاه" العبري، صباح اليوم الجمعة، بأن حزب الله يغير قواعد اللعبة مع إسرائيل بشن هجوم مباشر على تل أبيب أثناء احتجاجات لبنان.

وأوضح أن حزب الله سيحاول صرف الأنظار عن الاحتجاجات اللبنانية بتوجيه ضربات هجومية على إسرائيل، وبأن لدى الحزب اللبناني قدرات هجومية تمكنه من ذلك فعليا.

وقال "والاه" إن إسرائيل لديها قدرات دفاعية تمكنها بدورها من صد هذه الهجمات، مشددا على ضرورة الاستعداد الجدي لأي هجمات من حزب الله اللبناني، الذي يطور من نفسه يوما تلو الآخر.

وأكد المعلق العسكري للموقع العبري "أمير بوخطوط"، أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، يهدد، دوما، بضرب إسرائيل واستهدافها، وبأنه من الواجب على سلاح الجو الإسرائيلي الاستعداد التام.

ويعزى تحليل الموقع العبري إلى الحدث الذي وقع، على خلفية إسقاط طائرة إسرائيلية مسيرة قرب بلدة النبطية بجنوب لبنان، حيث قال الجيش الإسرائيلي إن صاروخا مضادا للطائرات أطلق من الأراضي اللبنانية باتجاه إحدى طائراته المسيرة لكنه لم يصبها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استهداف تل أبيب.. حزب الله يغير قواعد اللعبة مع إسرائيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج