صور| بموضة التسعينات.. ميجان ماركل تحيي ذكرى الأميرة ديانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


لفتت زوجة الأمير هاري، ميجان ماركل الأنظار خلال حضورها الاحتفال الذي شاركت فيه العائلة الملكية البريطانية لتكريم يوم الذكرى.


 ويوم الذكرى، هو اليوم الذي تحيي فيه الدول الأعضاء في الكومنولث منذ نهاية الحرب العالمية ذكرى أفراد قواتها المسلحة الذين لقوا حتفهم أثناء أدائهم للواجب.

 


وفي هذا اليوم، ارتدت ماركل ملابس مشابهة لما ارتدته الأميرة ديانا خلال نفس اليوم عام 1991، وهو فستان من تصميم البريطانية ستيلا ماكارثي.

 


ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطاني مجموعة من الصور التي توضح تشابه ذوقي ماركل وديانا في عدد من المناسبات السابقة وليس فقط خلال يوم الذكرى.

 


وكانت المصممة البريطانية تعرضت لقدر كبير من المضايقات نتيجة نشرها صورة ميجان على صفحتها الخاصة بموقع انستجرام وكتابة أنها «تشعر بالفخر لأن ميجان قررت ارتداء فستان من تصميمها».

 


أدى ذلك لغضب عدد كبير من متابعيها الذين رأوا أن مصممة الأزياء تستغل يوم الذكرى وما يمثله للبريطانيين، للترويج لملابسها وتصميماتها.
 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| بموضة التسعينات.. ميجان ماركل تحيي ذكرى الأميرة ديانا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج