قبل الإعلان الرسمي.. أسماء وزراء الحكومة التونسية الجديدة (وثيقة مسربة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

قبل الإعلان الرسمي.. أسماء وزراء الحكومة التونسية الجديدة (وثيقة مسربة)

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

قبل الإعلان الرسمي.. أسماء وزراء الحكومة التونسية الجديدة (وثيقة مسربة)

نشرت إذاعة "موزاييك إف إم"، مساء أمس الأربعاء، وثيقة مسربة لتشكيلة حكومة رئيس الوزراء التونسي المكلف، الحبيب الجملي، المنتظر الإعلان عنها اليوم الخميس في مؤتمر صحفي، وأفادت إذاعة "موزاييك إف إم" بأن الوثيقة لا تحمل طابعا رسميا وقد تخضع لتعديلات.

وكان رئيس الحكومة التونسية المكلف الحبيب الجملي أعلن أمس الأربعاء أن حكومته صارت جاهزة، مضيفاً أنه "انتهى من عملية اختيار فريقه الحكومي وعرضه على رئيس الجمهورية، ويتوقع أن يعلن الجملي اليوم الخميس أسماء حكومته.
5e0d147a4c59b71d9f354f51_2001021240590268
يذكر أن الجملي أكد الاثنين الماضي أنه على وشك الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة حكومته، على الرغم من أن لقاءات التشكيل كانت توقفت خلال الفترة الماضية بعد إعلانه تشكيل حكومة كفاءات مستقلة، إثر تعثر المشاورات بين النهضة من جهة، والتيار الديمقراطي وحركة الشعب وحركة تحيا تونس.
5e0d147a4c59b71d9f354f52_2001021240529324
إلى ذلك، شدد الأسبوع الماضي على حرصه على التثبت من نزاهة وكفاءة المرشحين وبعدهم عن الالتزام السياسي في الأحزاب.

كما أعلن بُعيد تكليفه أنه لن يخضع لموقف أي من الأحزاب حتى الحزب الذي كلفه بتشكيل الحكومة".

وكانت حركة "النهضة" أعلنت في نوفمبر الماضي ترشيح الجملي لرئاسة الحكومة. وسلّم رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، الجملي، رسالة تكليف لتشكيل الحكومة الجديدة، بعد أن تصدرت الحركة لائحة الفائزين في الانتخابات التشريعية بحصولها على 52 نائبا من أصل 217.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل الإعلان الرسمي.. أسماء وزراء الحكومة التونسية الجديدة (وثيقة مسربة) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج