إنترنت مجاني لجميع سكان الأرض خلال 5 سنوات

إنترنت مجاني لجميع سكان الأرض خلال 5 سنوات
إنترنت مجاني لجميع سكان الأرض خلال 5 سنوات

تقدمت شركة أمريكية بطلب رسمي لهيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، حيث شمل الطلب على مشروع ضخم، يهدف إلى توفير الإنترنت بنظام “واي فاي”، بشكل مجاني لجميع سكان الكرة الأرضية.

ووفقاً لما صرح به موقع physiscs -astronomy التقني، فأن الشركة الأمريكية “موسك” العملاقة “سبيس إكس” قد طلبت من الاتصالات الفيدرالية الأمريكية منحها الموافقة على المشروع، لإنجازه خلال 5 سنوات فقط.

كما كشفت الشركة، أن مشروع الإنترنت المجاني سوف يتطلب إطلاق 4 آلاف قمر صناعي، يحلقوا على مدارات منخفضة لكي تسطيع تلك الأقمار أن تغطي كافة الكرة الأرضية، مشيرةً إلى أنها في حالة حصولها على الموافقة من الاتصالات الفيدرالية، يمكنها إنجاز تلك المهمة خلال 5 سنوات فقط.

ويجدر الإشارة، إلى أن شركة “سبيس إكس”، لم تكن الشركة الوحيدة التي أعلنت عن رغبتها في توفير الإنترنت المجاني لسكان الكرة الأرضية، حيث سبقها عدد من الشركات منها على سبيل المثال، جوجل وسامسونج.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إنترنت مجاني لجميع سكان الأرض خلال 5 سنوات برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر