أخبار عاجلة
الكونتيسة صوفي في الدوحة لرعاية "عمى الأطفال" -
خطة جامعة الأزهر لحل أزمة «طريق الموت» -
الحرارة أدنى من معدلها العام بـ3 درجات مئوية -

البيت الأبيض: لا علاقة لترامب ولا دليل على التواطؤ

البيت الأبيض: لا علاقة لترامب ولا دليل على التواطؤ
البيت الأبيض: لا علاقة لترامب ولا دليل على التواطؤ

اليكم تفاصيل هذا الخبر البيت الأبيض: لا علاقة لترامب ولا دليل على التواطؤ

ذكرت متحدثة باسم البيت الأبيض أن لائحة الاتهام التي صدرت ضد اثنين من العاملين السابقين في حملة الرئيس دونالد ترامب الانتخابية لا علاقة لها بترامب أو بحملته ولم تُظهر أي دليل على التواطؤ بين الحملة وروسيا. وقالت المتحدثة سارة ساندرز في إفادة صحفية «إعلان اليوم لا علاقة له بالرئيس ولا علاقة له بحملة الرئيس أو نشاطها... نقول من اليوم الأول إنه لا دليل على تواطؤ بين روسيا وترامب ولا شيء في لائحة الاتهام اليوم يغير ذلك على الإطلاق».

هبوط للدولار وسط مخاوف بشأن تحقيق روسيا

نزل الدولار إلى أقل مستوى في 11 يوما مقابل الين مع توخي المستثمرين الحذر بعد أنباء عن توجيه محققين في التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية العام الماضي اتهامات للمدير السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ونزلت العملة الأمريكية لفترة قصيرة عن 113 ينا، ومقابل سلة من العملات نزل الدولار أيضا بعدما تراجع من أعلى مستوى في ثلاثة أشهر في نهاية الأسبوع الماضي نتيجة ما يتردد عن أن الرئيس الجديد لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)سيوجه السياسة في اتجاه أكثر تشددا.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة

 
DMCA.com Protection Status