أخبار عاجلة
كلام حزين عن الفراق -
كلام حزين عن الفراق -

ترامب: لن نسمح بدخول داعش إلى بلادنا بعد دحره من الشرق الأوسط

ترامب: لن نسمح بدخول داعش إلى بلادنا بعد دحره من الشرق الأوسط
ترامب: لن نسمح بدخول داعش إلى بلادنا بعد دحره من الشرق الأوسط

اليكم تفاصيل هذا الخبر ترامب: لن نسمح بدخول داعش إلى بلادنا بعد دحره من الشرق الأوسط

شدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء على وجوب منع تنظيم الدولة الإسلامية داعش من "العودة أو الدخول" إلى الولايات المتحدة، وذلك إثر عملية دهس إرهابية أوقعت ثمانية قتلى في نيويورك ولم تتبنها في الحال أي جهة كما لم تنسبها السلطات إلى أي تنظيم.

وقال ترامب في تغريدة على موقع تويتر "علينا أن لا نسمح لتنظيم الدولة الإسلامية بالعودة أو الدخول إلى بلادنا بعدما دحروا من الشرق الأوسط وسواه. كفى".

ودهس سائق شاحنة صغيرة حشدا من المارة وسائقي دراجات هوائية وصدم حافلة مدرسية قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتعتقله، حسبما أعلنت سلطات نيويورك.

ولدى خروجه من الشاحنة الصغيرة التي تبيّن أنها مستأجرة، صاح منفذ الهجوم "الله أكبر" بحسب وسائل إعلام عدّة بينها نيويورك بوست وديلي نيوز، إلا أن هذه المعلومة لم يؤكدها أي مسؤول أو مصدر رسمي، وفق ما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية.

وعبّر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مساء الثلاثاء عن تضامنه مع الولايات المتحدة بعد عملية الدهس في نيويورك، مشددا على أن "نضالنا من أجل الحرية يوحّدنا أكثر من أي وقت مضى".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الحرة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترامب: لن نسمح بدخول داعش إلى بلادنا بعد دحره من الشرق الأوسط برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : الحرة