أخبار عاجلة
جولة أوروبية لوزير الخارجية الأمريكى -
أغرب جرائم الاحتيال بالسلطنة -

مقتل 200 في انهيار موقع نووي بكوريا الشمالية

مقتل 200 في انهيار موقع نووي بكوريا الشمالية
مقتل 200 في انهيار موقع نووي بكوريا الشمالية

اليكم تفاصيل هذا الخبر مقتل 200 في انهيار موقع نووي بكوريا الشمالية

مقتل 200 في انهيار موقع نووي بكوريا الشمالية

نشر بوساطة أ ف في عكاظ يوم 01 - 11 - 2017

1585610
أكد تلفزيون «أساهي» الياباني أمس (الثلاثاء)، مقتل 200 شخص في انهيار نفق في موقع اختبار نووي في كوريا الشمالية. وأضاف في تقريره له أن نحو 100 شخص حوصروا في النفق بعد انهيار أول، قبل أن يقضوا إثر انهيار ثانٍ.
وبحسب ما نقلته صحيفة «ميرور» البريطانية أمس عن مسؤول كوري شمالي، فإن الحادث وقع يوم 10 أكتوبر الماضي خلال عملية بناء لنفق تحت الأرض، إذ قتل 100 من العاملين فيه بعد أن حاصرتهم الأنقاض، وأثناء عملية إنقاذ الجرحى وقع انهيار آخر، ما رفع عدد القتلى إلى 200 تقريبا.
وحذر علماء صينيون وغربيون، من احتمال حدوث كارثة بالموقع القريب من الحدود مع الصين، وتوقعوا أن تؤدي الاختبارات المستقبلية في المنشأة النووية الجبلية إلى انهيار أحد الجبال ، كما حذروا من تسرب نفايات مشعة مستقبلاً جراء أي حادث عنيف.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقتل 200 في انهيار موقع نووي بكوريا الشمالية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سعورس