أخبار عاجلة
الأزهر الشريف يهنىء الكويت بعيدها الوطنى -

ألمانيا تؤكد تضامنها مع واشنطن في مكافحة الإرهاب

ألمانيا تؤكد تضامنها مع واشنطن في مكافحة الإرهاب
ألمانيا تؤكد تضامنها مع واشنطن في مكافحة الإرهاب
أكدت الحكومة الألمانية تضامنها مع الولايات المتحدة في مكافحة الإرهاب، عقب الهجوم الإرهابي الذي وقع أمس الثلاثاء في حي مانهاتن بنيويورك. وقال وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير اليوم الأربعاء في برلين إن "الهجوم دليل مفزع جديد على أن العالم الغربي في بؤرة الإرهاب الإسلامي"، وأضاف "سنواجه ذلك بكل التضامن والمثابرة مع شركائنا الأمريكيين"، معرباً عن مواساته لأسر الضحايا.

وبحسب تقارير إعلامية، قام رجل منحدر من أوزبكستان (29 عاماً) بدهس عدد من الأشخاص بشاحنة صغيرة في حي مانهاتن بنيويورك أمس الثلاثاء، ما أسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين، بعضهم مصاب بإصابات بالغة، وأعلنت وزارة الخارجية الألمانية اليوم أن من بين مصابي الهجوم مواطنة ألمانية.

ومن جانبه، دعا عمدة مدينة برلين ميشائيل مولر إلى التضامن مع نيويورك، وقال "الهجوم في عيد الهالويين في نيويورك أصابني بشدة، نيويورك رمز لأسلوب حياتنا الذي تجمعه الحرية والانفتاح والتسامح".

وأشار مولر إلى أن مواطني نيويورك شهدوا هجمات 11 سبتمبر(أيلول) 2001 المزدرية للإنسانية، معرباً عن تضامنه مجدداً مع مواطني المدينة.

24 - د ب أ

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أخبار 24