أخبار عاجلة
مصرع سائق وإصابة أخر في حادث تصادم بكفر الشيخ -

هلاك 20 انقلابيا ودك مخازن للصواريخ قبالة الحدود

هلاك 20 انقلابيا ودك مخازن للصواريخ قبالة الحدود
هلاك 20 انقلابيا ودك مخازن للصواريخ قبالة الحدود

اليكم تفاصيل هذا الخبر هلاك 20 انقلابيا ودك مخازن للصواريخ قبالة الحدود

هلاك 20 انقلابيا ودك مخازن للصواريخ قبالة الحدود

نشر بوساطة جابرمدخلي في الوطن يوم 01 - 12 - 2017

322433
نفذت القوات السعودية المشتركة بمشاركة من المدفعية السعودية والأباتشي عمليات نوعية خلال اليومين الماضيين على الشريط الحدودي، أسفرت عن دحر 20 من ميليشيا الحوثي، وأنصار المخلوع صالح.
محاولة فاشلة
قال مصدر عسكري إن القوات السعودية المشتركة، والمرابطة على حدود الخوبة التابعة لمحافظة الحرث بجازان، أحبطت مخططا للميليشيا الانقلابية في التقدم نحو الحدود السعودية.
وأضاف المصدر أن القوات السعودية المشتركة بمساندة من المدفعية، والأباتشي أحبطت محاولة تسلل فاشلة، في عدة محاور بعد رصد وتحرّ لحركاتهم عبر كاميرات المراقبة، وعلى الفور تم التعامل معهم، وقتل 10 بينهم قناصين، فضلا عن خسائر في العتاد وتدمير مركبات ودك للأوكار.
مساندة
قضت القوات السعودية المشتركة مساء أمس على 10 انقلابيين في عملية نوعية بمساندة من المدفعية والأباتشي قرب حدود نجران. وقال مصدر عسكري، إن القوات نفذت عملية نوعية قرب حدود نجران نتج عنها مقتل العديد، وتمت السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية التي تستخدمها الميليشيات لإطلاق المقذوفات على مدينة نجران، واستهداف المدنيين والمدارس.
نتائج العمليات
20 لقوا حتفهم
القضاء على أهداف متحركة وثابتة
تدمير ودك أوكارهم
تفجير مخزن صواريخ
هلاك قيادات
السيطرة على عدة مواقع

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس