أخبار عاجلة
"الوصفة رقم 7".. رواية جديدة لأحمد مجدي همام -

الناتو عن الحرب النووية المنتظرة: "ستكون مدمرة"

الناتو عن الحرب النووية المنتظرة: "ستكون مدمرة"
الناتو عن الحرب النووية المنتظرة: "ستكون مدمرة"

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الناتو عن الحرب النووية المنتظرة: "ستكون مدمرة"

قالت وسائل إعلام عالمية، نقلًا عن لسان، ينس ستولتنبرج، الأمين العام لحلف الناتو، اليوم الإثنين، إن الحلف يمارس ضغوطا واسعة من أجل منع اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية، مشيرا إلى أن الحرب ستكون لها آثار وخيمة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقد في بروكسل، "نود أن نوصل رسالة إلى كوريا الشمالية، عبر الوسائل الدبلوماسية والتدريبات العسكرية، تفيد أن "الناتو" قوي وموحد وقادر على الرد، وبالتالي دفع بيونغ يانغ لعدم اللجوء إلى استخدام القوة".

وأكد، علي أن "الحرب مع كوريا الشمالية ستكون مدمرة ولها آثار وخيمة على العالم كله ونعمل من أجل منعها".

وكان مستشار الأمن القومي الأمريكي هربرت ماكماستر صرح، أمس الأحد، أن الولايات المتحدة "في سباق" للتصدي لتهديدات كوريا الشمالية، وذلك نظرا لتزايد احتمالات الحرب يوما بعد يوم.

وقال في منتدى دفاعي في ولاية كاليفورينا، "هناك طرق لمعالجة هذه المشكلة غير العمل العسكري، لكننا في سباق لأن زعيم كوريا يقترب بشدة وليس لدينا الكثير من الوقت".

وأشار ماكماستر إلى أن احتمالات الحرب تتزايد كل يوم، لفت إلى أن المواجهة المسلحة "ليست الحل الوحيد"، بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: أهل مصر