أخبار عاجلة
وفد إماراتى يزور محافظة الغربية (صور) -

الليكود يلزم قيادات الحزب بفرض السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية

وافقت اللجنة المركزية لحزب الليكود الحاكم في إسرائيل بالإجماع مساء اليوم على مشروع قرار يُلزم الحزب بفرض السيادة الإسرائيلية على مستوطنات الضفة الغربية، ويسمح بالبناء الحر في الضفة.

وحضر حوالي ألف عضو اجتماع اللجنة المركزية لحزب الليكود، صوتوا بالإجماع لمصلحة فرض السيادة الإسرائيلية على مستوطنات الضفة الغربية.

وحسب القرار الذي مُرر اليوم، دعت اللجنة المركزية لحزب "الليكود" قياداته المنتخبة إلى "العمل من أجل السماح بالبناء الحر، وإحلال قوانين إسرائيل وسيادتها على مجمل المجال الاستيطاني" في الضفة الغربية.

ونقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن عضو الحزب نتان انجلسمان قوله إن القرار سيكون ملزما لممثلي الليكود في الحكومة وفي الكنيست.

وقال رئيس الكنيست يولي إدلشتاين خلال الاجتماع: "لقد حان الوقت لفرض السيادة، والآن كل شيء يعتمد علينا والخطوة الأولى لإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيتم ضم مستوطنة "معاليه ادوميم" إلى القدس".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الليكود يلزم قيادات الحزب بفرض السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : أخبار اليوم