أخبار عاجلة
وفد إماراتى يزور محافظة الغربية (صور) -

الشرطة البريطانية تدعو المواطنين للحذر مع دخول العام الجديد

الشرطة البريطانية تدعو المواطنين للحذر مع دخول العام الجديد
الشرطة البريطانية تدعو المواطنين للحذر مع دخول العام الجديد

اليكم تفاصيل هذا الخبر الشرطة البريطانية تدعو المواطنين للحذر مع دخول العام الجديد

الشرطة البريطانية تدعو المواطنين للحذر مع دخول العام الجديد

11:30 م الأحد 31 ديسمبر 2017

لندن (د ب أ)

دعت شرطة مكافحة الإرهاب في بريطانيا المحتفلين إلى أن يتخذوا جانب الحذر في احتفالات العام الجديد في المدن البريطانية اليوم الأحد، بينما حذرت شرطة لندن باتخاذ تدابير أمنية إضافية في الاحتفالات الكبيرة.

وقالت قوة مكافحة الإرهاب البريطانية على تويتر: "إذا حضرتم مناسبة فتطلعوا إلى بعضكم البعض .. إذا وجدتم أي شىء مريب أو في غير مكانه الطبيعي ، لا تتجاهلوه، بل قوموا بالإبلاغ عنه".

ومن المتوقع وجود بعض من التجمعات الكبيرة في ميدان الطرف الأغر بوسط لندن وفي عرض للألعاب النارية القريب بجانب نهر تايمز.

وقال نيك ألدوورث مدير شرطة لندن إن "خطة الشرطة قد تم تطويرها ومراجعتها عقب المأساة (الهجمات الإرهابية) التي وقعت خلال العام"، مضيفا أنه لا يوجد تهديد محدد بالنسبة لاحتفالات لندن.

وقال ألدوورث إن الشرطة "ستستخدم مزيجا من الضباط بشكل علني وسري" إلى جانب الكلاب وكاميرات المراقبة وتكنولوجيا التعرف على لوحات السيارات تلقائيا.

وقال عمدة لندن صديق خان إن عام 2017 كان "عاما صعبا على مدينتنا، لكن مروءة سكان سكانها وشجاعتهم كانت واضحة".

وتسببت عاصفة وإضراب لموظفي السكك الحديدية في اضطراب حركة السفر في أجزاء من بريطانيا قبيل احتفالات رأس السنة الجديدة اليوم الأحد، لكن من المتوقع أن تجرى احتفالات رئيسية في لندن وادنبره ومدن أخرى بشكل طبيعي كما هو مخطط لها.

وذكر مكتب الأرصاد الجوية البريطاني إن الرياح والأمطار الناتجة عن عاصفة ديلان "تشتد حدتها على طول الحزام المركزي لاسكتنلدا" على مدار اليوم، وستصل أيضا إلى شمال انجلترا.

وضربت العاصفة أجزاء كثيرة من أيرلندا الليلة الماضية، مع بلوغ سرعة الرياح 124 كيلومترا في الساعة.

وقالت شرطة اسكتلندا على تويتر: "ننصح بأن ظروف السفر في مناطق اسكتلندا قد تكون محفوفة بمخاطر ويجب اتخاذ مزيد من الحذر".

والأمر الذى فاقم من المشاكل التي تواجه المسافرين، دخول موظفي السكك الحديدية من أعضاء نقابة "آر إم تي" في إضراب بمنطقتين اليوم الأحد.

وسجلت خطوط السكك الحديدية الوطنية "تراجعا كبيرا للخدمة" على قطارات الضواحى " كروس كنتري " ، مع حدوث مزيد من اضطرابات الحركة على شبكة خطوط سكك حديد ساوث ويسترن.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصراوى

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الشرطة البريطانية تدعو المواطنين للحذر مع دخول العام الجديد برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : مصراوى