أخبار عاجلة
روسيا تطمئن حزب الله في رد على العقوبات ضده -
الإمارات تعلن عن نظام جديد لتأشيرات الدخول -

ثري يدفن كنزاً ضخماً في الجبال.. ويضع ألغازاً للعثور عليه

ثري يدفن كنزاً ضخماً في الجبال.. ويضع ألغازاً للعثور عليه
ثري يدفن كنزاً ضخماً في الجبال.. ويضع ألغازاً للعثور عليه

 

تواصل – وكالات:

أقدم رجال أمريكي ثري يدعى فوريست فين، على دفن ثروته المقدرة بـ1.6 مليون يورو في “جبال روكي”، وهي سلاسل جبلية تقع في شمال القارة الأمريكية، ووضع ألغازاً للراغبين في العثور عليه.

ويتحتم على كل راغب في إيجاد الكنز قراءة كتابين، ألفهما “فوريست” فين بنفسه؛ إذ أعطى فيهما بعض الإشارات عن مكان الكنز، بالإضافة إلى قصيدة شعرية تتضمن الكثير من الأبيات، التي تُساعد على فك أحجية الكنز.

وبحسب موقع “بيزنيز إنسايدر” الألماني، أكد “فوريست” أنه يجب قراءة قصيدته الشعرية بتمعن “اقرأ الإشارات الموجودة في قصيدة الشعرية بشكل دائم، فالكنز في الخارج ينتظرك”.

وحتى الآن فشل أكثر من 350 ألف شخص في العثور على الكنز الثمين، والذي يكون الكنز من صندوق يزن حوالي 20 كيلوغراماً، وعامر بالقطع الذهبية ومجوهرات ثمينة وكذلك قطع أثرية قديمة.

ويهدف “فوريست” من خلال وضعه الكنز في “جبال روكي”، هو دفع الآباء إلى أخذ أطفالهم إلى الطبيعة والتمتع بمناظرها الساحرة، بدلاً من قضاء أوقات طويلة في ممارسة ألعاب الفيديو والهاتف المحمول.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثري يدفن كنزاً ضخماً في الجبال.. ويضع ألغازاً للعثور عليه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تواصل

السابق وزير الخارجية التونسي: حققنا تقدمًا على صعيد دعم الديمقراطية
التالى الرباعية الدولية جددت دعمها للعملية السياسية بليبيا والتزامها بوحدة أراضيها