أخبار عاجلة
هذا ما لا تعرفونه عن هاتفكم الذكي! -
إيلون موسك يستعرض مركبة "دراغون" المأهولة -
أبرز مهارات فيدال فى عيد ميلاده الـ31 -

حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1/5/2018 تحذير من الطقس السئ غدا

حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1/5/2018 تحذير من الطقس السئ غدا
حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1/5/2018 تحذير من الطقس السئ غدا

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1/5/2018 تحذير من الطقس السئ غدا

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1/5/2018 تحذير من الطقس السئ غدا

تشهد حالة الطقس في مصر غدا الثلاثاء 1/5/2018 ارتفاع كبير في درجات الحارارة، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، وإن ظل حارا على السواحل الشمالية الشرقية معتدلا على السواحل الغربية نهارا مائل لطيف ليلا.

حالة الطقس اليوم فى مصر
ووفقًا لما ذكره خبراء الطقس والأرصاد عن حالة الطقس اليوم فى مصر، فمن المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، تكون رعدية أحيانا وغزيرة على سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومناطق من جنوب البلاد، قد تصل إلى حد السيول هناك، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد تمتد إلى القاهرة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية.
وفي سياق مُتصل، أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع مراكز ومدن المحافظة.

كما أمر بتشكيل غرفة عمليات للمتابعة المباشرة مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، استعدادًا لحالة الطقس السيئ والنوة المتوقعة الساعات المقبلة، وفق توقعات هيئة الأرصاد الجوية.


وعقد المحافظ اجتماعًا موسعًا، اليوم الأحد، في حضور اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن؛ لوضع خطة محددة واضحة لمواجهة الآثار المترتبة على النوة المتوقعة.

كما وجه المحافظ المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتطهير بالوعات صرف الأمطار، وتجهيز جميع المعدات والسيارات بدءًا من مساء اليوم، وكذا توفير المولدات.

ووجه أيضًا بمنع الإجازات وحتى تحسن حالة الطقس، ووجه تعليماته للعميد حازم راتب مدير إدارة المرور بوضع خطط لطرق ومحاور بديلة في حال ورود أي طارئ.

وأهاب بالمواطنين اتخاذ الحذر والحيطة وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى في حال وقوع النوة، لما يترتب عليها من رياح شديدة وأمطار غزيرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء 1/5/2018 تحذير من الطقس السئ غدا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق واشنطن: لم نتلق إخطارات من كوريا الشمالية حول إلغاء قمة ترامب وكيم يونغ أون
التالى الرباعية الدولية جددت دعمها للعملية السياسية بليبيا والتزامها بوحدة أراضيها