سانا: وصول 42 مختطفا من اشتبرق وحالات إنسانية حرجة من كفريا والفوعة إلى ممر العيس جنوبي حلب

سانا: وصول 42 مختطفا من اشتبرق وحالات إنسانية حرجة من كفريا والفوعة إلى ممر العيس جنوبي حلب
سانا: وصول 42 مختطفا من اشتبرق وحالات إنسانية حرجة من كفريا والفوعة إلى ممر العيس جنوبي حلب

اليكم تفاصيل هذا الخبر سانا: وصول 42 مختطفا من اشتبرق وحالات إنسانية حرجة من كفريا والفوعة إلى ممر العيس جنوبي حلب

أفادت وكالة "سانا" السورية بوصول 42 مختطف من اشتبرق وعدد من الحالات الإنسانية الحرجة من كفريا والفوعة إلى ممر العيس جنوبي حلب بإطاراتفاق تحرير المحاصرين وإخراج إرهابيي مخيم اليرموك

ونقلت "سانا" عن مصادر مطلعة، أن عددا من سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر السوري وصلت إلى ممر العيس جنوب حلب تقل حالات إنسانية حرجة من بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين بريف إدلب في إطار تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق إخراج إرهابيي مخيم اليرموك وتحرير مختطفي اشتبرق والمحاصرين في البلدتين.

وأثافت الوكالة أن 42 شخصا من مختطفي بلدة اشتبرق وصلوا إلى ممر العيس جنوب مدينة حلب في إطار تنفيذ الاتفاق ذاته.

يذكر أن 20 حافلة دخلت بلدتي الفوعة وكفريا لإجلاء الدفعة الأولى من السكان المحاصرين هناك وعددهم نحو 1200 شخص من أصل قرابة 5 آلاف، بالتوازي مع دخول نحو 15 حافلة إلى مخيم اليرموك وبلدة يلدا جنوبي دمشق لإخراج المسلحين منهما، وذلك تنفيذا للاتفاق المبرم بين الحكومة السورية ومسلحي مخيم اليرموك، أمس.

إلا أن سكان بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرين رفضوا الخروج على دفعات تحسبا لأي تصرفات من قبل المسلحين، واشترطوا الخروج جماعيا.

المصدر: وكالات 

نتاليا عبدالله 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سانا: وصول 42 مختطفا من اشتبرق وحالات إنسانية حرجة من كفريا والفوعة إلى ممر العيس جنوبي حلب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)

السابق الولايات المتحدة تغلق مقر قيادتها العسكرية في العراق إيذانا بانتهاء القتال ضد «داعش»
التالى الرباعية الدولية جددت دعمها للعملية السياسية بليبيا والتزامها بوحدة أراضيها