أخبار عاجلة
دواء ضد الإكزيما يظهر فعالية في علاج الربو -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تنظيم "الدولة اليهودية" في فلسطين -

برلماني مصري: الدوحة اعتمدت كلياً على الإعلام وأنفقت أموالاً طائلة لشراء الصمت

برلماني مصري: الدوحة اعتمدت كلياً على الإعلام وأنفقت أموالاً طائلة لشراء الصمت
برلماني مصري: الدوحة اعتمدت كلياً على الإعلام وأنفقت أموالاً طائلة لشراء الصمت

أكد البرلماني المصري، أحمد العواضي، اعتماد دوحة الإرهاب الكلي على إعلامها من أجل نشر سياساتها المعادية.

وبين، البرلماني وهو عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب المصري، إن قطر تنفق أموالًا طائلة من أجل شراء صمت بعض الدول والمنظمات وغض الطرف عن سياساتها المختلفة.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة «البيان» الصادرة اليوم الثلاثاء - تابعها "اليمن العربي" ، أن هنالك العديد من الخيارات والقرارات أمام الرباعي العربي المقاطع لقطر (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) من أجل الضغط على قطر بصورة أكبر والمزيد من فضح سياستها أمام دول العالم، وأمام اجتماعات جامعة الدول العربية وجميع منظمات الدول الإسلامية والعربية.

ويشير أيضًا في السياق ذاته إلى أنه «ليس هنالك أدنى شك في تأثر الأوضاع الاقتصادية في الدوحة وما يعانيه الاقتصاد القطري من خسائر، وذلك بعد اتخاذ قرار مقاطعة الرباعي العربي وما تلاه من تطورات».

ويوضح البرلماني المصري أن السبب الرئيسي في الأوضاع التي تعيشها قطر الآن هو دعمها الدائم للإرهاب وسياساتها العدائية في المنطقة، إذ لا تكف الدوحة عن تلك السياسات وتبدي حرصًا وإصرارًا كبيرين عليها، ومن ثم تدفع الدوحة ضريبة تلك السياسات العدائية وهو ما يظهر من خلال تأثر اقتصادها الداخلي بالمقاطعة بصورة واضحة.

وتعبر المؤشرات الاقتصادية لدولة قطر عن حجم الخسائر التي منيت بها العديد من القطاعات جراء المقاطعة المفروضة عليها من الرباعي العربي، فيما تبدي قطر إصرارًا على موقفها وترفض عمليًا الاستجابة للمطالب، وبالتالي تتواصل المقاطعة، ومن ثم تتواصل تداعياتها السلبية على الأوضاع داخل قطر، وبشكل خاص الأوضاع الاقتصادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلماني مصري: الدوحة اعتمدت كلياً على الإعلام وأنفقت أموالاً طائلة لشراء الصمت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن العربى

السابق "النقل والاتصالات" تدشن أرقام الوحدات البحرية الجديدة
التالى الرباعية الدولية جددت دعمها للعملية السياسية بليبيا والتزامها بوحدة أراضيها