أخبار عاجلة

مفكر مصري: قطر «قدراتها محدودة» من دون قنواتها وتتبع ظاهرة صوتية كلامية

مفكر مصري: قطر «قدراتها محدودة» من دون قنواتها وتتبع ظاهرة صوتية كلامية
مفكر مصري: قطر «قدراتها محدودة» من دون قنواتها وتتبع ظاهرة صوتية كلامية

رأى المفكر السياسي المصري الدكتور عبد المنعم سعيد، أن قدرات الدوحة محدودة ولا تزيد «البلبلة» في قنواتها الإعلامية التي تأوي الإخوان الذين يحاولون تشويه سمعة مصر وباقي دول الوطن العربي، مؤكداً على أن «قطر تتبع ظاهرة صوتية كلامية والمناقشة معها لن تجدي نفعاً على الإطلاق».

وتابع : «قطر تتبع هذه السياسة الوقحة لإثارة التوترات في المنطقة.. الإرهاب يوجد في إعلامها الذي يحاسب مصر ويدعي عدم وجود ديمقراطية في مصر بالرغم من أننا لم نر أي أحزاب حرة أو أية منظمات أو نقابات لمواطنيها».

وأضاف، في تصريح نشرته صحيفة "البيان" الإماراتية - اطلع عليها "اليمن العربي" إن قطر تعتمد على إعلامها لنشر سياساتها العدائية في المنطقة، وأن الدوحة «قدراتها محدودة» من دون قنواتها الإعلامية التي تعتمد عليها في نشر تلك السياسات.

وشدد السعيد،  على ضرورة أن يقوم الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) باتّباع سياسة التجاهل مع قطر وما يخرج عنها من تصريحات وأفعال، إذ «يكفي أن تبقى كما هي الآن دولة مهمشة ومعزولة منذ مقاطعة الدول الأربع لها».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مفكر مصري: قطر «قدراتها محدودة» من دون قنواتها وتتبع ظاهرة صوتية كلامية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن العربى

السابق بنزيما أو جاريث بيل.. زيدان في حيرة قبل مواجهة ليفربول
التالى الرباعية الدولية جددت دعمها للعملية السياسية بليبيا والتزامها بوحدة أراضيها