اهتمامات الصحف الفلسطينية

اهتمامات الصحف الفلسطينية
اهتمامات الصحف الفلسطينية

اليكم تفاصيل هذا الخبر اهتمامات الصحف الفلسطينية

اهتمامات الصحف الفلسطينية

نشر بوساطة رام في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 05 - 2018

1758283
أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم افتتاح الدورة ال23 للمجلس الوطني الفلسطيني بمقر الرئاسة في مدينة رام الله حيث أكد رئيس دولة فلسطيني في كلمته أنه لا سلام دون القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين .
وأولت اهتمامًا بتأكيدات وزارة الخارجية الفلسطينية إن إعلان الرئيس الأميركي بشأن القدس، وقراره نقل سفارة بلاده إليها،شجعت حكومة اليمين في اسرائيل على تسريع خطواتها الهادفة الى تغيير الواقع القائم في المدينة وفصلها تماما عن محيطها الفلسطيني.
وسلطت الصحف الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،20 مواطنا فلسطينيا من الضفة الغربية، بينهم أسيران محرران.
وأوردت أقوال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس، إن استمرار استهداف المقدسات يتطلب دورا عربيا واسلاميا استثنائيا بعد وصول الاعتداءات والانتهاكات ومحاولات تغيير الأمر الواقع، خاصة ما يجري الآن بالمدينة المقدسة الى درجة خطيرة لا يمكن السكوت عنها .
ونشرت الصحف تصريحات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، التي قال فيها، إن فلسطين لا تباع ولا تشترى بالمال، وأن حقوق الشعب الفلسطيني لا تقع في إطار المساومات والصفقات المالية المشبوهة ولا الصفقات السياسية التي لا تستند إلى قواعد القانون الدولي والشرعية الدولية.
م ر




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اهتمامات الصحف الفلسطينية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق محكمة كاميرونية تقضي بسجن انفصاليين مزعومين لمدد طويلة
التالى مقتل وإصابة 37 شخص فى انفجار سيارة مفخخة فى إدلب