أخبار عاجلة
22 نوفمبر.. "ملاذ أخير لوحش مبتدئ" في جاليري ضي -
جودين وكاهيل على رادار مانشستر يونايتد -

نتائج قرعة الحج ليبيا 2018 وأسماء الفائزين عبر موقع إدارة شؤون الحج والعمرة الليبي ehaj.gov.ly ….قريبا

نتائج قرعة الحج في ليبيا، ينتظر آلاف المواطنين بليبيا لحظة الإعلان عن أسماء الفائزين في سحب قرعة الحج لهذا العام 1439، والتي من المتوقع أن تظهر خلال الأيام القليلة القادمة، ومن خلال موقعنا سيكون لنا متابعة شاملة وحصرية لنشر قوائم الفائزين عقب الإفراج عن أسمائهم حيث سيتم رفع نتيجة قرعة حج ليبيا عبر الموقع الرسمي لإدارة شؤون الحج والعمرة الليبي.

نتيجة قرعة حج ليبيا 2018

والجدير بالذكر، إنه منذ أيام قليلة مضت وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أعلن موقع إدارة شؤون الحج والعمرة الليبي عن بدء التسجيل في قرعة الحج الليبي، وأكد أن التسجيل سيكون لمدة أسبوعين.

ومن خلال مقالنا قمنا بإيضاح كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم بقرعة حج ليبيا 2018، بداية من شروط التقديم، والأوراق المطلوبة وطريقة التقديم، نهاية بإرفاق الرابط الرسمي المنوط من خلاله التسجيل في قرعة حج ليبيا 1439.

التسجيل في قرعة حج ليبيا 2018

ووفقاً لما جاء في إعلان موقع إدارة شؤون الحج والعمرة بليبيا، فأن موعد التسجيل في قرعة الحج هو من 29 مارس 2018 وحتى يوم 16 أبريل 2018، ويتم التسجيل عبر موقع قرعة الحج بليبيا، مشيرة بأن التسجيل في القرعة للمواطنين مواليد عام 1940م.

رابط التسجيل في قرعة حج ليبيا

شروط التسجيل المبدئي في قرعة الحج ليبيا 2018:1439

الأوراق المطلوبة للتسجيل في قرعة حج ليبيا 2018

كما هو موضح أعلاه الشروط التي يجب أن تتوافر في المواطن الليبي الراغب في أداء فريضة الحج من خلال قرعة الحج لموسم1439 في ليبيا، وفي حال توافرها يجب على المتقدم أن يتوفر لديه كافة الأوراق التالية كي يقوم بتقدميها في أحدى فروع مكاتب الأوقاف التابع لها سكنه:

  • اسم الشخص رباعي.
  • صورة من كتيب العائلة.
  • صورة حديثة من جواز السفر.
  • النسخة الأصلية للرقم الوطني.
  • اقرار كتابي من المتقدم يقر فيه، بأنه لم يسبق له الحج، على أن يكون تلك الإقرار مصدق من قبل المجلس البلدي.

موعد إجراء قرعة حج ليبيا وإعلان أسماء الفائزين

من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، أعلنت إدارة شؤون الحج والعمرة الليبية عن أن غداً الثلاثاء الموافق 1 مايو 2018 هو الموعد المحدد لإجراء قرعة حج ليبيا 1439 هجرياً، وإعلان قوائم وأسماء الفائزين.

مع أطيب الأمنيات بالفوز لجميع مقدمي حج ليبيا بالفوز وزيارة بيت الله الحرام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتائج قرعة الحج ليبيا 2018 وأسماء الفائزين عبر موقع إدارة شؤون الحج والعمرة الليبي ehaj.gov.ly ….قريبا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق رئيس الوزراء اليمني يشدد على سرعة إصلاح الاضرار في محافظة المهرة
التالى ماي تصف مشروع الاتفاق بأنه «الأفضل» وتستبعد استفتاء ثانيا على بريكست