أخبار عاجلة
عودة العراق ضرورة عربية -
عودة العراق ضرورة عربية -
عودة العراق ضرورة عربية -
الاستراتيجية الأميركية ضد إيران -
الاستراتيجية الأميركية ضد إيران -
صناعة الأمل صناعة العصر -
صناعة الأمل صناعة العصر -
الاستراتيجية الأميركية الصارمة -
الاستراتيجية الأميركية الصارمة -
كيف صاغت أميركا موقفها من كوريا الشمالية؟ -

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي للإصدار الدوري الثاني عشر رقم (15) بتاريخ اليوم 24 – 4 -2018

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، كما هو موعدنا الأسبوعي، فقد تم إجراء السحب الأسبوعي يوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018 على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثاني العاشر رقم 15، حيث قامت قناة الفضائية السورية بنقل وقائع الحفل على الهواء مباشرة، ومن خلال الأسطر التالية سنقوم بإرفاق أرقام بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي وقيمة كل جائزة، وكذلك رقم البطاقة الرابحة للجائزة الكبرى والتي تقدر ب 80 مليون ليرة سورية.

تقوم القناة الفضائية السورية بعملية البث المباشر لعمليات السحب،مع وجود عدد كبير من الحضور ملكي بطاقات اليانصيب وعدد من مسؤولي الجهات التي تشرف على عمليات السحب على البطاقات وهم تابعين للحكومة السورية، بالإضافة إلى أنه أيضاً من خلال الرابط الرسمي الخاص لموقع معرض يانصيب معرض دمشق الدولي يتم إرفاق الرابط لمعرفة النتائج ومعرفة البطاقات الرابحة.

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يذكر أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي2018، يتم الإعلان عنها وفقاً لآلية معنية، وكما هو متبع من قبل الإدارة المختصة والتي تعمل على عملية الإشراف الخاصة بإجراءات السحب على الأرقام المدونة الخاصة بكل بطاقة المتخذ نظام الدواليب و البطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب بعد دورانه والفوز بالجائزة الكبري الذي يصل إلى 80 ألف ليرة سورية.

ألف مبروك … أنت الفائز في سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي

ويتم سحب اليانصيب للإصدار السابع للعام الجديد 2018، والكثير في حيرة وقلق وتوتر يتساءلون هل سوف يكون لنا نصيب من ضمن الرابحين لهذا السحب، في ذلك الوقت يتم التأكد من رقم البطاقة والتأكد من أنها ضمن الفئة أ، والفئة ب.

وعن طريق أرقام البطاقات الرابحة يتم معرفة نتائج اليانصيب السوري والتي تصل قيمتها إلى 80 مليون ليرة سورية، ويتم أيضًا معرفة اليانصيب السوري وأسماء الفائزين من خلال الدخول على الرابط الخاص http://diflottery.com.sy/

موعد السحب الأسبوعي على البطاقات الخاص بمعرض يانصيب دمشق الدولي

ونرد التذكير، بأن موعد إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق هو يوم الثلاثاء من كل أسبوع حيث يتم متابعته من قبل الكثير من السوريين ويكون ذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي للمعرض.

يانصيب معرض دمشق الدولي

يصدر يانصيب معرض دمشق الدولي ما يتجاوز ال500000 ألف بطاقة، حيث يمكن لكل راغب في الاشتراك بعمليات سحب اليانصيب السوري شراء بطاقات اليانصيب وتبلغ قيمة البطاقة الواحدة 1000 ليرة سورية، كما يمكن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عند طريق الرابط الرسمي بالضغط هنا.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار السابع رقم 10

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الخامس رقم 8

أسرة موقع “دليل مصر” دائما تحرص على توفير سبل الراحة باستخدام الرقم المتسلسل الخاص بالإصدار الدوري لتوضيح نتائج السحب، لذا ففي حال عدم التوصل إلى معرفة أرقام بطاقاتك  كل ما عليكم فقط ترك أرقام البطاقة الخاصة بكم أو المراد الاستعلام عنها سوف يتم الرد عليكم بشكل مباشر فور إعلان نتيجة سحب بطاقات اليانصيب لمعرض دمشق الدولي.

الرابط الرسمي الخاص بموقع نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي

انتظرونا  اليوم في متابعة حصرية ومستمرة بشكل دائماً في سحب اليوم على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري السابع  رقم 10 لعام 2018م.

بطاقات يانصيب معرض دمشق
معرض يانصيب دمشق الدولي

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار السابع رقم 10

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار السابع رقم 11

كما هو موعدنا مع جميع متابعي دليل مصر، سنقدم نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي فور الإعلان عنها، كما سنرفق صورة حصرية لصاحب الجائزة الكبرى والأرقام الرابحة في السحب الدوري الثامن رقم 11 اليوم 27 أذار 2018.

ظهرت منذ قليل نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي على الإصدار الثامن رقم 11 وجاء النتائج كما يلي:

جوائز الأرقام المنتهية في سحب اليوم على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي

استعلم عن أرقام بطاقاتك الرابحة

من خلال موقعنا “دليل مصر”، نقدم لجميع متابعينا الكرام خدمة “استعلم عن بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي”، فقط أترك أرقام بطاقاتك في المكان المخصص للتعليقات، وسوف يتم الرد عليك بشكل فوري عقب إعلان نتيجة السحب اليوم.

نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار التاسع رقم 12

تم منذ قليل الإعلان عن الأرقام الرابحة في سحب اليوم 3 أبريل 2018 على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار التاسع رقم 12 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

لمعرفة الأرقام الرابحة، أدخل أرقام بطاقاتك هنا

نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار العاشر رقم (13)

كما يمكن معرفة الأرقام الرابحة من خلال الرابط المباشر .اضغط هنا

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثاني عشر رقم 15

 

موعدنا يوم الثلاثاء المقبل 1 مايو المقبل مع متابعة وقائع سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثالث عشر رقم 16

مع أرق الأمنيات بحظ سعيد للجميع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي للإصدار الدوري الثاني عشر رقم (15) بتاريخ اليوم 24 – 4 -2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق الجامعة العربية تطالب المجتمع الدولي بالتدخل لحماية مقدسات القدس
التالى الرباعية الدولية جددت دعمها للعملية السياسية بليبيا والتزامها بوحدة أراضيها