أخبار عاجلة
«التضامن» تنقذ سيدة بلا مأوى فى الدرب الأحمر -
هجوم مضاد.. هيومان رايتس: إذا حدث كذب -
برشلونة يبلغ ألكاسير بقرار تسريحه -

ألمانيا تتوقع إعفاءا طويل الأجل من التعريفات الأمريكية للاتحاد الأوروبي

ألمانيا تتوقع إعفاءا طويل الأجل من التعريفات الأمريكية للاتحاد الأوروبي
ألمانيا تتوقع إعفاءا طويل الأجل من التعريفات الأمريكية للاتحاد الأوروبي

أفاد البيان الصادرعن المكتب الإعلامي للحكومة الألمانية، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة الفيدرالية الألمانية قد أحاطت علمًا بالقرار الأمريكي، بإعفاء الاتحاد الأوروبي من التعريفات الأمريكية على الصلب والألمنيوم لمدة شهر آخر، ومازالت الحكومة الألمانية تتوقع بشكل أساسي أن تقدم الولايات المتحدة إعفاءًا طويل الأجل من الرسوم الجمركية على الاتحاد الأوروبي، وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة "سبوتنيك".

وشدّدت الحكومة الألمانية على أهمية الحفاظ على الحوار بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بشأن هذه القضية، مضيفًا أن تصعيد العلاقات التجارية لم يكن في مصلحة الاتحاد الأوروبي ولا في المصالح الأمريكية.

وجاء في البيان أيضًا" أن المستشارة الألمانية (أنجيلا ميركل) شدّدت مرة أخرى على الموقف الرئيسي للحكومة الألمانية، والتي تؤيد التجارة الدولية متعددة الأطراف".

ويوم الاثنين، ذكرت صحيفة «وول ستريت جورنال» نقلًا عن مسؤول رفيع المستوى في وزارة الخارجية الأمريكية، أن ترامب قرر إعفاء الاتحاد الأوروبي وبعض حلفاء الولايات المتحدة الآخرين من التعريفات الجمركية الأمريكية على الصلب والألومونيوم لمدة شهرآخر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ألمانيا تتوقع إعفاءا طويل الأجل من التعريفات الأمريكية للاتحاد الأوروبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق الأمير خالد بن سلمان يوجه سؤالاً عبر تويتر لوزير خارجية إيران
التالى الرئيس التونسي يحسم الجدل حول رئيس حكومته