أخبار عاجلة
اعتقال عسكريين في فنزويلا بتهمة الخيانة -
"سلالم" تشعل المعادي .. اليوم -

بي إم دبليو تعلن فشلها في حماية سياراتها من السرقة

بي إم دبليو تعلن فشلها في حماية سياراتها من السرقة
بي إم دبليو تعلن فشلها في حماية سياراتها من السرقة

صرحت شركة السيارات بي إم دبيلو أنها لا تستطيع إيقاف المجرمين من اختراق سياراتها، عبر بريد إلكتروني لأحد عملائها.

فقد اعترفت الشركة الألمانية العملاقة بأنها غير قادرة على السيطرة على أحدث طرازاتها الخالية من المفاتيح، وأنها عرضة لهجمات اللصوص، باستخدام أودات متاحة على الانترنت على نطاق واسع..

تتيح تلك السيارات لمالكها فتح الابواب بمجرد أن يسير إليها، وفي جيبه المفتاح دون الحاجة إلى استعماله، وبنفس الطريقة يمكن سرقتها، وقالت الشركة أن هذه السرقات مؤسفة للغاية "لكنها لا تستطيع تحمل المسؤولية"، وقالوا إن الشركة عاجزة  أمام الآليات الإجرامية.

جاء ذلك في الرد على عميل، يمتلك سيارة بلا مفاتيح، قيمتها 55 ألف دولار، وتم سرقتها في طريق القيادة، ووصف الشرطي، في ميلاند الغربية، أن رد شركة بي إم دبليو متعجرف ومتناقض.

وقال مايك هاوس، من هيئة صناعة السيارات "يستثمر مصنعو السيارات ملايين الدولارات في تكنولوجيا أكثر أمانا، ومع ذلك لا تستطيع التكنولوجيا فعل الكثير.. ونواصل المطالبة باتخاذ مزيد من الإجراءات لوقف بيع الأدوات التي تساعد اللصوص على السرقة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بي إم دبليو تعلن فشلها في حماية سياراتها من السرقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق السفارة الأمريكية توضح ملابسات تسلمها لوحة تظهر"المعبد الثالث" بدل الأقصى
التالى الرباعية الدولية جددت دعمها للعملية السياسية بليبيا والتزامها بوحدة أراضيها