أخبار عاجلة
لاعب برشلونة يقترب من بيتيس -

"لولو" يسلم الجوائز للفائزين بـ"قيادة الأحلام"

"لولو" يسلم الجوائز للفائزين بـ"قيادة الأحلام"
"لولو" يسلم الجوائز للفائزين بـ"قيادة الأحلام"

مسقط – الرؤية

أطلق لولو عمان حملة الإثارة والفرح لهذا الموسم من خلال الإعلان عن المجموعة الأولى من الفائزين المحظوظين في عرض قيادة الأحلام 2018 في السحب الإلكتروني الذي أجرى في 30 أبريل، وتم تنظيمه في منفذ لولو البندر. ومن المقرر إجراء السحب الثاني في 7 مايو.

ويوفر عرض  قيادة الأحلام  لهذا العام فرصة للعملاء للحصول على هدايا مذهلة مقابل كل عملية شراء للمنتجات بقيمة 10 ريالات عمانية في أي من منافذ لولو. ومع كل إيصال واحد بقيمة 10 ريالا عمانية ، يمكن للعملاء المشاركة في السحب للفوز بسيارة فورد إكسبيديشن ذات دفع رباعي جديدة، ومجموعة من المنتجات الرائعة من آيكون. وتشتمل الهدايا من منتجات آيكون أجهزة تلفزيون ذكية 55 بوصة وطباخات وغسالات ومبردات هواء وأجهزة لوحية. وقدم لولو نظام تحديد الفائز من خلال السحب الإلكتروني بالتعاون مع انفوكوم عمان. وهي السنة الثانية التي يعتمد فيها "لولو" هذه الطريقة التي تم ابتكارها بواسطة الكمبيوتر لانتقاء الفائزين. وقدم لولو هذا النهج الجديد في العام الماضي للحد من استخدام الورق وتعزيز سياسته في كونه صديقا للبيئة. ويجري اختيار الفائزين تحت إشراف مسؤولين من وزارة التجارة والصناعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "لولو" يسلم الجوائز للفائزين بـ"قيادة الأحلام" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق أيرلندا تلغي الحظر على الإجهاض في «ثورة هادئة» لتغيير المجتمع
التالى البيت الأبيض: فريق أمريكي سيغادر إلى سنغافورة للتحضير لقمة ترامب وكيم