أخبار عاجلة
عادل إمام ينعي ماهر عصام بمقطع فيديو -

بنك ظفار يثري مناقشات مؤتمر السندات والصكوك

بنك ظفار يثري مناقشات مؤتمر السندات والصكوك
بنك ظفار يثري مناقشات مؤتمر السندات والصكوك

-

   

مسقط – الرؤية

نظم كل من بنك ظفار وميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية للبنك- بالتعاون مع جمعية الخليج للسندات والصكوك مؤتمر السندات والصكوك. وحضر المؤتمر الذي نظم في فندق جراند ملينيوم مسقط، تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي لهيئة سوق المال، نخبة من رواد وخبراء صناعة أسواق المال وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين المحليين ومن مختلف دول  مجلس التعاون الخليجي، وبحضور عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، وسهيل نيازي الرئيس التنفيذي لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، ومحسن الشيخ محمد مدير تنفيذي أول لقطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال لدى ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، حيث يترجم المؤتمر الجهود المستمرة التي تبذلها جمعية الخليج للسندات والصكوك لتعزيز أسواق رأس المال بالمنطقة.

وأكد سعادة الشيخ عبد الله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي لهيئة سوق المال الأهمية الديناميكية لأسواق رأس المال ودورها في التنمية الاقتصادية وتعزيز الاستقرار المالي وتنويع الاقتصاد المحلي.

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: سعداء بالمشاركة في المؤتمر الذي شكل منصة مثالية لمشاركة الأفكار والآراء حول السندات والصكوك مع الخبراء في هذا القطاع علاوة على مناقشة توقعات النمو والنظرة المستقبلية. ونحن في بنك ظفار نسعى دائمًا إلى المشاركة في هذه المؤتمرات التي تشكل أهمية كبرى للاقتصاد الوطني وتساهم في تعزيز نموه.

وفي كلمته قال سهيل نيازي الرئيس التنفيذي لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: مع  مضي السلطنة قدماً في تنفيذ خطتها للتنمية الاقتصادية،  تساهم السندات والصكوك بلا شك في رفد سوق المال في السلطنة الأمر الذي ينعكس إيجابًا على توفير الدعم اللازم للبنية الأساسية للقطاعين الخاص والعام وذلك من أجل مواصلة ازدهار النمو وتحقيق الأهداف الاقتصادية المرجوة.

وقال محسن الشيخ محمد مدير تنفيذي أول لقطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال لدى ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: ساعد سوق رأس المال على تمكين الكيانات التجارية من الوصول إلى المزيد من المصادر المالية الخارجية مع تقليل اعتمادها على القروض المصرفية والاعتمادات المالية وبالتالي الإسهام في تخفيف آثارهما.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بنك ظفار يثري مناقشات مؤتمر السندات والصكوك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق البحرين تستضيف وفدا إسرائيليا وقال بوشناقي، وفقا لوكالة " روسيا اليوم" ردا على سؤال حول هذا الموضوع، إن "هناك وفدا إسرائيليا سيحضر هذه الاجتماعات لأنها دولية وبرعاية منظمة اليونسكو، ومملكة البحرين هي مستضيف الاجتماع فقط".
التالى مسؤول حوثٍي: العدوان السعودي يتعرض لعملية استنزاف لم يحسب حسابها