أخبار عاجلة
«واتس آب» يطرح ميزة جديدة للأصدقاء -

"العز الإسلامي" يدعم مسابقة إزكي القرآنية

"العز الإسلامي" يدعم مسابقة إزكي القرآنية
"العز الإسلامي" يدعم مسابقة إزكي القرآنية

مسقط – الرؤية

دعم بنك العز الإسلامي مسابقة إزكي القرآنية التي أقيمت تزامنا مع فعاليات ملتقى إزكي الثقافي الثالث، وتنافس فيها 414 متسابقا ومتسابقة وتم تقسيمهم لخمسة مستويات، وذلك تحت رعاية الشيخ المكرم زاهر بن عبدالله العبري عضو مجلس الدولة وبحضور سعادة يونس بن علي المنذري رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، وسعادة ناصر بن حميد العامري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إزكي وعدد من المشايخ وممثلي الجهات الحكومية والأهلية.

وألقى أحمد بن محمود البهلاني ممثل بنك العز الإسلامي الراعي الرئيسي للمسابقة كلمة أكد فيها أهمية مثل هذه المسابقات المباركة لأنها تسهم في تشجيع الناشئة على حفظ القرآن الكريم، وتغرس فيهم الخير والعطاء، ليكونوا بذرةً طيبة في مجتمعهم فيقوموا بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم، وإن على حافظ القرآن الكريم أن يكون قدوة يقتدى به، يتخلق بأخلاق القرآن ويتأدب بآدابه، وينهج منهجه الحق الذي يقرب إلى الله تعالى.

وقال مرتضى جواد مدير التسويق والاتصالات المؤسسية ببنك العز الإسلامي: نطبق المسؤولية الاجتماعية بما يتماشى مع رسالة البنك المتمثلة في تحقيق نتائج استثنائية ومستدامة لمساهمينا. وهو ما يجري تنفيذه من خلال دمج الاهتمامات الاجتماعية في قيمنا والإستراتيجية والشفافية التشغيلية. وشرع بنك العز الإسلامي في العديد من المشاريع التي لها أثر إيجابي على المجتمع وخلق قيمة للجميع. ومن أجل المساعدة على خلق ثقافة "تطوع الموظفين" فقد منح موظفو البنك وقتاً خلال ساعات العمل لدعم مبادرات التطوع مثل إفطار الصائم وهي حملة تطوعية رئيسية لدى بنك العز الإسلامي لسنة 2017 حدثت قبل أسبوع من حلول رمضان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "العز الإسلامي" يدعم مسابقة إزكي القرآنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق "أحبس أنفاسك أنت على طريق الرعب".. استغرق بناءه 132 عاماً في تركيا (صور)
التالى الرباعية الدولية جددت دعمها للعملية السياسية بليبيا والتزامها بوحدة أراضيها