أخبار عاجلة

الصفدي: لا اسلحة تمر عبر الحدود الأردنية السورية

الصفدي: لا اسلحة تمر عبر الحدود الأردنية السورية
الصفدي: لا اسلحة تمر عبر الحدود الأردنية السورية

-

الصفدي: لا اسلحة تمر عبر الحدود الأردنية السورية

عمون - أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي اليوم الخميس أن منطقة الحدود الأردنية السورية هي الأكثر خلوا من التنظيمات الارهابية ومنذ اندلاع الأزمة السورية.

وقال الصفدي خلال مؤتمر صحفي عقده وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في سوتشي، إنه لا يوجد اسلحة تمر عبر الحدود الاردنية السورية، مشيرا الى ادخال مساعدات انسانية تحت اشراف الامم المتحدة.

واضاف الصفدي ان الأردن أكثر دولة قدمت مساعدات للاجئين السوريين ومستمر في تقديم المساعدات لهم.

وبين ان مخيم الركبان يقع في منطقة الجهة السورية ويجب ان يخدم من طرفها، مشيرا الى ان الاوضاع الامنية باتت تسمح بتقديم المساعدات الانسانية لمخيم الركبان من جانب الطرف السوري.

وجدد الصفدي تأكيده على الموقف الأردني من الازمة السورية بأنه لا سبيل الى اعادة السلام الا بالحل السياسي الذي يرضي الشعب السوري.

ولفت في حديثه الى ان الازمة السورية طالت ومعاناة الشعب السوري ايضا طالت ولا يوجد مصلحة لاحد باستمرار القتال في الاراضي السورية مبينا انه يجب ايجاد الحل السياسي باسرع وقت ممكن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الصفدي: لا اسلحة تمر عبر الحدود الأردنية السورية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق رئيس الغرفة الوطنية للمذابح ومحولي اللحوم: تم الاتفاق مع وزارة التجارة على أن لا يتجاوز سعر الكيلوغرام الواحد من الدجاج من المسلخ 6 دنانير
التالى رئيس أفغانستان يعرب عن أسفه لسقوط قتلى من الأطفال في غارة جوية