أخبار عاجلة
صحف عربية: "خبر سار من صنعاء" بشأن الحديدة -

شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني في أبوظبي

شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني في أبوظبي
شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني في أبوظبي

-

وئام الدحماني

نشر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمى مقطع فيديو لتوضيح حقيقية مقتل الفنانة المغربية وئام الدحماني بفندق في أبو ظبي من خلال حسابه على إنستغرام.

وأكد الجسمي كذب هذه الشائعات التي انتشرت مؤخرًا، وأوضح أن حكومة الإمارات المتمثلة في وزارة داخليتها قادرين على الإعلان عن أي خبر يتعلق بقضية الدحماني، سواء مقتل أو انتحار أو وفاة طبيعية، مشيرًا إلى صدق تصريحات عائلة الفقيدة بأنها رحلت بسبب سكتة قلبية.

 

ردي على حساب شرطة المشاهير عن الخبر العارِ من الصحة بشأن مقتل الفنانة #وئام_الدحماني رحمها الله راجيا تحري الدقة والمصداقية في هكذا أخبار واحترام ذوي المتوفية ومشاعرهم @shorta_almashahir . . . #صالح_الجسمي #السعودية #الامارات #البحرين #الكويت #عمان #قطر #مصر #المملكة #المغرب #تونس #محمد_بن_زايد #محمد_بن_سلمان الاْردن #اليمن #القاهرة #دبي #ترامب #عاجل #الجزيرة #روعة #الأخبار #أبوظبي #كوتشينة_المجد #ذوق #إبداع #نايس #جميل #مقاطع_مضحكة #خلفيات . . حسابي الاحتياط @aljasmi_saleh

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on Apr 28, 2018 at 7:26pm PDT

وطالب الجسمي بضرورة تحري الدقة في نقل وتداول الأخبار للحفاظ على المصداقية، وعدم تصديق أي شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، بالإضافة إلى إحترام مشاعر ذوي المفقودة وعدم التحدث كثيرًا عن الموضوع بكافة أشكاله.

الفنانة المغربية وئام الدحماني رحلت عن عالمنا مساء الأحد 22 أبريل، عن عمر يناهز 34 عاما إثر سكتة قلبية تعرضت لها، مما شكل صدمة لدى الكثيرين سواء في الوسط الفني أو خارجه.

اقرأ أيضًا:

مها أحمد تنشر تحديث عن حالة ابنها وتفطر قلوب المتابعين!

بالصور: لن تصدقوا كيف بدت جومانا مراد أصغر سنًا بعد عمليات التجميل

هل تذكرون صاحبة أغنية "قدام الكل"؟؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد الغياب عن الساحة الفنية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني في أبوظبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة العربية

السابق اليوم.. تونس فى مهمة صعبة أمام إنجلترا بكأس العالم
التالى الشرطة الروسية تعتقل بريطانيين أثناء توجههما لمباراة تونس