نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" من ضمن المدعوين لحضور الزفاف الملكي البريطاني

نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" من ضمن المدعوين لحضور الزفاف الملكي البريطاني
نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" من ضمن المدعوين لحضور الزفاف الملكي البريطاني

بريانكا شوبرا

أكدت النجمة "بريانكا شوبرا" أنها ستحضر حفل زفاف الأمير هاري وصديقتها المحببة ميغان والذي سيكون في الـ19 من الشهر الجاري.

وعلى الرغم من أن الزفاف الملكي بقي على وقته أقل من شهر، إلا أن نجمة بوليوود صاحبة الـ35 عام لم تقرر بعد ما هو الفستان الذي سوف ترتديه في تلك المناسبة، وعلقت قائلة: "لم اختر أي شيء إلى الآن".

وتحدثت بريانكا عن الصداقة التي جمعتها مع العروس المنتظرة فقالت: "لقد عرفت ميغان لثلاث أعوام، وأنا سعيدة جدًا بالطريقة التي تفاعلوا معها في أنحاء العالم، لأنه طوال معرفتي بها هي تمثل شخصية المرأة الشابة الجميلة للعالم".

وتابعت: "إنها تلك المرأة التي دائما ما تفكر خارج الصندوق، تميزت دائما بنشاطاتها ودائما صوتها مسموع، هي إنسانة طموحة وأعتقد أن العالم بحاجة لمثل هكذا شخصيات يحتذى بها مثل ميغان، واتمنى أن تكون ميغان من هؤلاء الأشخاص دائما".

الجدير ذكره، مؤخرًا تم إختيار ميغان من ضمن اكثر 100 شخصية مؤثرة في 2018 حسب مجلة "تايم" ومن ضمن الذين رشحوها كانت صديقتها بريانكا.

اقرأ أيضًا:

بريانكا شوبرا تحتفل بعيد ميلادها الـ35 في أحضان الطبيعة

بريانكا شوبرا أساءت لصاحبات البشرة السمراء.. دون قصد

نجمة الأفلام الإباحية تدافع عن فستان بريانكا شوبرا القصير

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" من ضمن المدعوين لحضور الزفاف الملكي البريطاني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة العربية

السابق عاجل| أردوغان يطالب الأتراك بحماية الليرة التركية
التالى رئيس أوسيتيا الجنوبية: ليس هناك أي حديث عن انسحاب القوات الروسية