نتنياهو: إيران تسعى لنشر أسلحة خطيرة جداً في سوريا

نتنياهو: إيران تسعى لنشر أسلحة خطيرة جداً في سوريا
نتنياهو: إيران تسعى لنشر أسلحة خطيرة جداً في سوريا

في انتظار إعلان الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، قراره بشأن الاتفاق النووي الإيراني الليلة، اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، طهران، بنشر "أسلحة خطيرة جداً" في سوريا في إطار حملة لتهديد إسرائيل.

وقال نتنياهو، للصحافيين خلال زيارة لقبرص الثلاثاء، إن إيران "تدعو علناً ويومياً لتدمير إسرائيل ومحوها من على وجه الأرض وتمارس عدواناً لا هوادة فيه ضدنا".

وأضاف: "إنها الآن تسعى لنشر أسلحة خطيرة جداً في سوريا... لتحقيق غاية محددة هي تدميرنا".

من جانب آخرب، أوضح نائب الرئيس الإيراني، إسحق جهانكيري، الثلاثاء، أن بلاده مستعدة لأي سيناريو إذا انسحب ترمب من الاتفاق النووي، الذي أبرمته طهران مع القوى العالمية عام 2015.

ونقلت وكالة تسنيم للأنباء عن جهانكيري قوله: "مستعدون لأي سيناريو محتمل... وإذا انتهكت الولايات المتحدة الاتفاق فسيكون من السذاجة التفاوض مع هذه الدولة مرة أخرى".

من جهته، أعلن مسؤول عسكري إيراني كبير أن قوة إيران العسكرية ستحبط أي تهديد لطهران.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن رئيس أركان الجيش الإيراني، الميجر جنرال محمد باقري، قوله إن "القوات المسلحة تقدم أفضل خدمات لديها وما من تهديد يخيف إيران".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتنياهو: إيران تسعى لنشر أسلحة خطيرة جداً في سوريا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن العربى

السابق بوتين يدعو النواب لتأييد ترشيح ميدفيديف رئيسا للوزراء
التالى الولايات المتحدة تقدم شروطا لتوريد أسلحتها لتركيا