أخبار عاجلة
أفضل كريمات الوقاية من الشمس لعام 2018 -
أفضل غسول لحب الشباب مهما كان نوع بشرتك -
ماسكات لحماية عينيكِ من الانتفاخ في رمضان -

ترامب يشيد بمرشحته لإدارة الاستخبارات المركزية ويصفها بـ”القاسية”

ترامب يشيد بمرشحته لإدارة الاستخبارات المركزية ويصفها بـ”القاسية”
ترامب يشيد بمرشحته لإدارة الاستخبارات المركزية ويصفها بـ”القاسية”

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرشحته لإدارة وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي إيه) جينا هاسبل بأنها "قاسية" فيما يتعلق بالإرهاب، مؤكدا حاجة الوكالة لقيادتها.

وكتب ترامب، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء "جينا هاسبل، مرشحتي لقيادة سي آي إيه، يُشاد بها لحقيقة أنها كانت، وستظل دائما، قاسية فيما يتعلق بالإرهاب! كانت هذه المرأة قائدة في أي مكان ذهبت إليه، سي آي إيه تريدها لقيادتها نحو مستقبل أمريكا المشرق والمجيد".

ورشّح ترامب هاسبل لإدارة (سي آي إيه) بعد تولي مديرها السابق مايك بومبيو وزارة الخارجية خلفا لريكس تيلرسون، لكن ترشيحها أثار انتقادات عدة حتى من بعض الجمهوريين نظرا لارتباط اسمها ببرنامج استجواب استخدمته الوكالة في أعقاب أحداث 11 سبتمبر 2001 وتضمّن عمليات تعذيب.

وعلى صعيد آخر، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم، أن "أشياء جيدة" ستحدث فيما يتعلق بملف التجارة مع الصين.. مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يجري بناء ثقة مع كوريا الشمالية.

وكتب ترامب، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سأتحدث مع صديقي رئيس الصين شي جين بينج وستكون الموضوعات الرئيسة هي التجارة، والعلاقات مع كوريا الشمالية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترامب يشيد بمرشحته لإدارة الاستخبارات المركزية ويصفها بـ”القاسية” برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

السابق تفجير انتحاري في حي الشعلة أبرز معاقل التيار الصدري في بغداد
التالى الزياني يهنئ قادة ومواطني دول المجلس بمناسبة الذكرى الـ 37 لتأسيس مجلس التعاون