أخبار عاجلة
بالصور .. الفراعنة يستعدون لمواجهة كولومبيا -

الحمد الله يستقبل وزير الثقافة المغربي

الحمد الله يستقبل وزير الثقافة المغربي
الحمد الله يستقبل وزير الثقافة المغربي

-

وإليكم تفاصيل الخبر الحمد الله يستقبل وزير الثقافة المغربي

استقبل رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الثلاثاء، في مقر رئاسة الوزراء برام الله، وزير الثقافة المغربي محمد الاعرج، بحضور وزير الثقافة الفلسطيني ايهاب بسيسو، والسفير المغربي لدى فلسطين محمد الحمزاوي، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ورحب رئيس الوزراء بالوزير الضيف، مجددا تأكيده أهمية زيارات الوفود العربية لفلسطين، معتبرا أنها تشكل دعما معنويا لصمود أبناء شعبنا وتحديا لعراقيل الاحتلال، مشددا على عمق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، ومشيدا بمواقف المغرب التاريخية الداعم للقضية الفلسطينية، وترأس جلالة ملك المغرب للجنة القدس.

وقدّم "الحمد الله"، شكره على الرد الإيجابي للمغرب حول المباحثات التي أجراها وزير الثقافة المغربي مع نظيره الفلسطيني، لتوسعة وتجديد الاتفاقيات الثقافية الموقعة بين البلدين، بالإضافة إلى استعداد المغرب لتدريب الكوادر الفلسطينية من أجل إدارة المكتبة الوطنية والاستفادة من تجارب المغرب في هذا المجال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحمد الله يستقبل وزير الثقافة المغربي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق كوريا الشمالية تهدد بإلغاء القمة مع ترامب وواشنطن متمسكة
التالى أكّد توفّر كلّ المنتوجات الاستهلاكية.. وزير التجارة للمواطنين: لا ل"اللهفة والتهافت" في رمضان