أخبار عاجلة
المقاتل المصرى يطمئن جمهوره -
المقاتل المصرى يطمئن جمهوره -
مدرس ينتحل صفة أمين شرطة للنصب -
عاجل حريق بمكه المكرمه بالصور -

اختتام فعاليات تجمع مرشدات عجلون

اختتام فعاليات تجمع مرشدات عجلون
اختتام فعاليات تجمع مرشدات عجلون

-

عمون - بمناسبة عيد الاستقلال اختتمت مديرية شباب عجلون اليوم فعاليات تجمع مرشدات مراكز الشابات بمشاركة 50 مرشدة .

واكد رئيس مجلس محافظة عجلون الدكتور محمد نور الصمادي الذي رعى فعاليات الاختتام على اهمية اقامة هذه التجمعات والمعسكرات التي تعزز الولاء والانتماء للوطن والقائد وتنمي لديهن مهارات وفنون ارشادية وكشف المواهب والقدرات مشيرا الى دور وزارة الشباب في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للشباب التي من شانها اعداد جيل واع وقادر على تحمل المسؤولية والمشاركة في صنع القرار .

واعرب الصمادي عن استعداد المجلس للتعاون وتذليل للعقبات التي تعترض مسيرة الشباب مهنئا جلالة الملك عبد الله الثاني والشعب الاردني بعيد الاستقلال الغالي على قلوبنا جميعا .

واستعرص مدير الشباب عامر مزاهره البرامج والانشطة التي تنفذها المديرية في المجالات التوعوية والارشادية والكشفية والثقافية وتعزيز المواطنة وتحصين الشباب والشابات ضد التيارات والاراء والافكار المتطرفة.

واكد نهج المديرية في التعاون مع الوزارة لتنفيذ انشطة فاعلة تحقق طموح الشباب وتطلعاتهم التي يصبو اليها الوطن.

واشتمل حفل اختتام التجمع 3 ايام بحضور رئيسي قسمي الشوؤن الشبابية والعلاقات والاعلام يحيى المومني ومحمد الزعارير على كلمات وقصائد شعرية للمشاركات وصيحات ارشادية ووطنية كما سلم الدكتور الصمادي الشهادات للمشاركات. (بترا)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اختتام فعاليات تجمع مرشدات عجلون برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق الليكود يقفز إلى 35 مقعدا بعد انسحاب امريكا من الاتفاق النووي
التالى سفير ايران بفرنسا: ايران تطالب الجهات الاخرى بضمانة تامة لتنفيذ الاتفاق النووي