"الضمان" تفتتح مكتباً جديداً في دير علا

"الضمان" تفتتح مكتباً جديداً في دير علا
"الضمان" تفتتح مكتباً جديداً في دير علا

عمون - افتتح مساعد مدير عام المؤسسة العامة للضَّمان الاجتماعي للفروع محمد عودة ياسين مندوباً عن مدير عام المؤسسة الدكتور عز الدين كناكرية بحضور متصرف لواء دير علا الدكتور رائد العزب والنائب الدكتور علي الحجاحجة إضافة إلى عدد من ممثلي الفعاليات الرَّسمية في المحافظة مكتباً لمؤسسة الضمان الاجتماعي في بلدية معدّي الجديدة في لواء دير علا بمحافظة البلقاء الذي تم إنشاؤه من قبل المؤسسة مؤخراً بما يتناسب مع التوسع والشمول في نطاق أعمال المؤسسة ويلبي احتياجات المنطقة.

وبين عودة خلال حفل الافتتاح أن المؤسسة تؤكد دائماً في توجيهاتها لإداراتها وفروعها على ضرورة ايلاء خدمة الجمهور الدرجة العالية من الأهمية وأن هذا الجانب يتصدر سلم أولويات وقيم المؤسسة، ويعتبر بمثابة ركيزة أساسية لا يجوز التهاون بها مشيراً بأن أحد معايير نجاح المؤسسة يقاس بمدى ما تقدمه من خدمات رائدة ومتميزة لجمهورها في مختلف المواقع.

وأشار عودة إلى أن التطور الكبير الذي حققته مُؤسسة الضَّمان يدعو إلى الفخر والاعتزاز والذي هو نتاج المبادرات والمشروعات التي أطلقتها ونفذتها المؤسسة وفق خطط ودراسات واضحة والتي تصب جميعها في مجال تطوير خدماتها بما ينعكس إيجاباً على الوطن والمواطن، كما من شأنها تعزيز مجالات الحماية الاجتماعية في المجتمع مؤكداً أن الوطن يستحق منّا الكثير.. جهداً وعملاً وتطويراً ليظل قوياً منيعاً بقيادته الهاشميّة الفذة، وشعبه الوفي المعطاء ومؤسساته الوطنية الناجحة والمتقدمة.

وقال بأن إنشاء مبانٍ جديدة لفروع المؤسسة ومكاتبها يأتي ضمن خططها وتوجّهاتها التي تتمثل في تلبية احتياجات الجمهور من خلال تقديم الخدمة الفضلى، وتأكيد التزام المؤسسة وموظفيها بلائحة حقوق متلقي الخدمة، والتي تضمّن أحد محاورها توفير الأماكن المناسبة لتقديم خدمة وفق أعلى معايير التميّز والجودة الممكنة، إضافة إلى توسيع صلاحيات الفروع والمكاتب ورفع مستوى الجاهزية الفنية واللوجستية لها وكذلك تعزيز وبناء قدرات موظفي المؤسسة من خلال تحسين مهارات الاتصال والتواصل لديهم.

وأكد أن الضّمان الاجتماعي يعد صمام أمان واستقرار لأبناء المجتمع الأردني، وركناً أساساً من أركان الأمان والحماية الاجتماعية في المملكة سواء للأجيال الحالية أو المستقبلية، مؤكداً أن الجميع شركاء في تحقيق أهداف مؤسسة الضمان كمؤسسة وطنية رائدة تُعنى بتأمين حياة كريمة لشريحة واسعة من المواطنين، مبيناً أنه كلما شعرت القوى العاملة بالاستقرار في بيئات عملها، والاطمئنان إلى مستقبلها، تضاعف جُهدها وتعمق انتماؤها، الأمر الذي ينعكس بالضرورة على نماء الوطن وازدهاره ومنعته.

وأعرب عودة عن ثقته الكبيرة بموظفي المؤسسة وقدرتهم على إحداث نقله نوعية في العمل من خلال بذل المزيد من الجهد المخلص والعمل الدؤوب والمتابعة الدقيقة لأعمالهم، وتقديم الخدمات والتواصل الأفضل مع الجمهور، مؤكداً أن إدارة المُؤسسة لن تألُ جهداً في تقديم كلّ ما تستطيع لتطوير أداء إدارات وفروع ومكاتب المؤسسة لتمكينها من تحقيق التميز في الإنجاز.

وأشار بأن المؤسسة كثّفت نشاطها الإعلامي والتوعوي من خلال مركزها الإعلامي بالتواصل مع كافة وسائل الإعلام وبناء علاقات شراكة معها بما انعكس إيجاباً على تحسين مستوى الوعي لدى جمهور المؤسسة واطلاعهم على كافة مبادرات وخطط وتوجهات المؤسسة بكل شفافية ووضوح، بالإضافة إلى إطلاقها لحوار دائم مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والنقابات المهنيّة والعماليّة والاتحادات النسائيّة مما أدى إلى تعزيز العلاقات التكاملية مع هذه الجهات وإشراكهم في كافة القرارات والأنظمة والتوجَّهات الرامية إلى خدمة المواطن وتحسين مستوى حمايته الاجتماعية وتمكينه الاقتصادي.

من جانبه استعرض مدير فرع ضمان السلط سمير الدباس الخدمات التي يقدمها المكتب للجمهور حيث يستقبل جميع المعاملات الخاصة بالمنافع التأمينية للمؤمن عليهم، مبيناً أن عدد المنشآت الفعالة التابعة للمكتب تبلغ (380) منشأة يعمل فيها (1300) مؤمن عليه على رأس عمله مضيفاً إلى أن المكتب سيقدم خدماته إلى (1660) متقاعداً وإلى (2615) وريثاً مستحقاً.

من ناحيته قال مدير مكتب ضمان دير علا علي الختالين بأن المكتب سيسعى إلى تعزيز دور الضمان في المنطقة ومتابعة شمول كافة العاملين فيها بمظلة الضمان الاجتماعي تعزيزاً للحماية الاجتماعية. مشيراً إلى النمو والانتشار الكبير لفروع ومكاتب الضمان في مختلف أرجاء الوطن حيث وصل عدد المكاتب والفروع إلى (22) فرعاً مكتباً في مختلف محافظات المملكة، وأن المكتب الجديد سينعكس بالإيجاب على لواء دير علا ومواطنيها.

كما ورحب رئيس بلدية معدّي الجديدة فندي اليازجين بالمدير العام للضمان الاجتماعي والضيوف، مبدياً استعداد البلدية لتقديم كل التسهيلات اللازمة لمكتب ضمان دير علا الذي سيسهل معاملات المواطنين ويخفف عنهم الجهد والعناء والوقت.

يذكر أن مكتب ضمان لواء دير علا يقع بداخل مبنى بلدية معدّي بالطابق الأرضي ويتبع إدارياً إلى فرع ضمان السلط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الضمان" تفتتح مكتباً جديداً في دير علا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق قطاع النفط الروسي يظهر مؤشرات نمو قوية
التالى مع احتباس الأنفاس.. هكذا تقرأ الصحف العالمية قرار ترامب المنتظر بشأن “النووي الإيراني”