المخابرات العراقية تكشف مكان اختباء البغدادي

المخابرات العراقية تكشف مكان اختباء البغدادي
المخابرات العراقية تكشف مكان اختباء البغدادي

قال "أبو علي البصري" مدير جهاز المخابرات ومكافحة المخدرات العراقي، اليوم الثلاثاء، في تصريحات لقناة "Fox News" الأمريكية: إن "أحدث المعلومات التي تتوفر لدينا تشير إلى أن زعيم تنظيم داعش ابو بكر البغدادي موجود في بلدة حجين الواقعة ب‍سوريا على بعد 18 ميلا عن الحدود (السورية العراقية) داخل محافظة دير الزور".

فى حين ترجح العديد من الآراء مثل اللواء يحيى رسول المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية والمتحدث باسم قوات سوريا الديمقراطية مصطفى بالي أن البغدادى الذى مازال على قيد الحياة يتنقل بين المناطق الحدودية السورية والعراقية، وقال رسول: إن المعلومات ترجح كونه يقيم فى بلدة "الشدادى" بمحافظة السكة السورية.

يذكر أن إبراهيم عواد إبراهيم البدرى والمعروف بأبى بكر البغدادى قد ظهر آخر مرة فى شهر يوليو عام 2014م فى جامع النوري بالموصل ليعلن عن قيام ما تسمى بالدولة الإسلامية بالعراق والشام ويدعو الناس لمبايعته باعتباره خليفة للمسلمين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المخابرات العراقية تكشف مكان اختباء البغدادي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق الزكاة عنوان خطبة الجمعة في مسجد أبو بكر الصديق بحي الظهرة في كفرقرع
التالى على امتداد الأسبوع الأول من رمضان.. فرق المراقبة الاقتصادية ترفع 425 مخالفة