أخبار عاجلة
اعتقال عسكريين في فنزويلا بتهمة الخيانة -
"سلالم" تشعل المعادي .. اليوم -

«ترافل بالس»: السياحة المصرية تستعيد عافيتها من جديد

«ترافل بالس»: السياحة المصرية تستعيد عافيتها من جديد
«ترافل بالس»: السياحة المصرية تستعيد عافيتها من جديد

وإليكم تفاصيل الخبر

«ترافل بالس»: السياحة المصرية تستعيد عافيتها من جديد

ذكر موقع "ترافل بالس" أن المسئوليين المصريين بذلوا جهودًا مضنية لإعادة إحياء صناعة السياحة، الذي تأثر منذ سنوات بالهجمات الإرهابية وعدم الاستقرار السياسي.

وأوضح الموقع أن بيانات مؤسسة "إس تي آر" المتخصصة في الإحصاءات السياحية والفندقية تكشف أن مستويات الإشغال في الفنادق المصرية خلال الربع الأول من العام الحالي هي الأعلى منذ عام 2010، الذي شهد وصول 15 مليون سائح إلى البلاد.

وأضاف الموقع أن معدل الإقبال على المزارات السياحية في شرم الشيخ والقاهرة والجيزة رفعت إيرادات الغرف المتاحة في الفنادق بنسبة 35.5%.

وقال الموقع إن إيرادات الغرف المتاحة في شرم الشيخ وحدها قد ارتفعت بنسبة 84.9%، بينما ارتفعت في القاهرة والجيزة بنسبة 14.7%.

وتوقع محللو مؤسسة إس تي آر أن يواصل معدل الإقبال السياحي على مصر في الارتفاع بفضل عودة الرحلات الجوية مع روسيا.

وتابع الموقع أن الجهود المستمرة لتعزيز إجراءات الأمن والسلامة ستؤدي إلى رفع الحظر الروسي الذي لا يزال ساريًا على الرحلات إلى بقية مطارات مصر، على الأرجح خلال العام الحالي، وهو ما من شأنه أن يرفع الطلب على الغرف الفندقية.

وقال الموقع إن الحكومة المصرية مضت في جهودها لتعزيز صناعة السياحة، وفرضت عقوبات مشددة على كل من يتم ضبطه بتهمة إزعاج السياح.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «ترافل بالس»: السياحة المصرية تستعيد عافيتها من جديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق أردوغان: "الأمم المتحدة انهارت"
التالى خارجية أميركا:نسعى لتشكيل مجموعة دولية للضغط على إيران سياسيا واقتصاديا