أخبار عاجلة
قابس: رجة أرضية بقوة 5.1 درجة -
تطبيق يمنع تأثيرات حرق شاشة آي فون إكس -

حاتمي:أميركا الشيطان الأكبر ولا يمكن تهديدنا عسكريا وسنطور قوتنا الصاروخي

حاتمي:أميركا الشيطان الأكبر ولا يمكن تهديدنا عسكريا وسنطور قوتنا الصاروخي
حاتمي:أميركا الشيطان الأكبر ولا يمكن تهديدنا عسكريا وسنطور قوتنا الصاروخي

شدّد وزير الدفاع ال​إيران​ي العميد ​أمير حاتمي​، على أنّ "إيران لا يمكن تهديدها عسكريّاً من قبل أي قوى أجنبية".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

ولفت حاتمي، في كلمة ألقاها أمام جمع من المسؤولين في وزارة الدفاع، ردّاً على انسحاب ​الولايات المتحدة الأميركية​ من الإتفاق النووي مع إيران، إلى أنّ "موقف الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ أظهر أنّ هذا الشخص لا يحترم مطلقاً تعهّدات بلاده"، مشيراً إلى أنّ "اتباع مثل هذه السياسات سوف يزيد من عزلة الولايات المتحدة أكثر من أي وقت مضى ويسهم في زعزعة الثقة بأميركا في الساحة الدولية".

وركّز على أنّ "الولايات المتحدة لم تلتزم مطلقاً بتعهداتها المختلفة. هذا البلد حاك خلال 40 عاماً المؤامرات والدسائس ضدّ الشعب الإيراني، والإنسحاب من الإتفاق النووي دليل على المواقف الشريرة الّتي تكنّها أميركا ضدّ إيران"، منوّهاً إلى أنّ "هذا الموقف الأميركي أكّد مجدّداً صدق وصف قائد الثورة الإسلامية للولايات المتحدة بأنّها "الشيطان الأكبر"، مؤكّداً أنّ "الولايات المتحدة تسعى دوماً إلى تقييد إيران وممارسة الضغوط ضدّها، والموقف "السخيف وغير المهذب" الّذي اتّخذه ترامب أمس من الإتفاق النووي هو نسخة جديدة من ممارساته الخبيثة والعدائية ضدّ الشعب الإيراني ولن يدعمه العالم".

وتعهّد حاتمي بـ"العمل على تعزيز القدرات الدفاعية والإرتقاء بمستوى القوى الصاروخية رغم أنف الحاقدين. البلاد ستواصل تطوير برنامجها الصاروخي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حاتمي:أميركا الشيطان الأكبر ولا يمكن تهديدنا عسكريا وسنطور قوتنا الصاروخي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق فوز مادورو بالانتخابات الرئاسية الفنزويلية
التالى ترمب يطالب بتحقيق حول احتمال تجسس اف بي آي على حملته الانتخابية