ترامب يتوعد.. ويهدد مراسلي البيت الأبيض

ترامب يتوعد.. ويهدد مراسلي البيت الأبيض
ترامب يتوعد.. ويهدد مراسلي البيت الأبيض

اليكم تفاصيل هذا الخبر ترامب يتوعد.. ويهدد مراسلي البيت الأبيض

ترامب يتوعد.. ويهدد مراسلي البيت الأبيض

نشر في الصباح نيوز يوم 09 - 05 - 2018

182565
أعرب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، عن استعداده تصعيد معركته مع وسائل الاعلام، ملوحا بإلغاء تصاريح مراسلين صحفيين في البيت الأبيض احتجاجا على تغطيتهم السلبية لأخباره.
وكتب ترامب على تويتر أن "الإعلام الكاذب يقوم بعمل إضافي، لقد عرفت للتو، على الرغم من النجاح الكبير الذي نحرزه في مجال الاقتصاد وكل الأمور الأخرى، فإن 91 بالمئة من الأخبار عني سلبية (كاذبة)".
وتساءل: "لماذا نعمل بجهد مع الإعلام فيما هو فاسد. هل نسحب التصاريح؟".
ويتعين على الصحفيين الحصول على تصاريح للدخول والتغطية من البيت الأبيض، والهيئات الحكومية والمحكمة العليا.
ومنذ توليه منصبه في يناير 2017، يفضل ترامب التعامل مع بعض وسائل الإعلام، مثل فوكس نيوز وذا دايلي كولار ونيوزماكس وسينكلير وهي مجموعة تضم نحو 200 محطة تلفزيونية محلية.
ويتهم ترامب مؤسسات الإعلام الكبرى مثل "سي إن إن" ونيويورك تايمز وواشنطن بوست بالتحيز ضده و"عدم الأمانة"، ويصف وسائل الإعلام الناقدة وتحقيقاتها ب"الأخبار الكاذبة".
وللعام الثاني على التوالي، قاطع ترامب العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض، وهي مناسبة يحضرها بشكل تقليدي الرئيس الأميركي.(سكاي نيوز عربية)

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترامب يتوعد.. ويهدد مراسلي البيت الأبيض برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق القدس: سطو على صيدلية جنوبي المدينة وسرقة مبلغ من المال
التالى قرار بفرض حظر التجوال في عاصمة عربية وإغلاق المطارات ومنافذ الحدود