أخبار عاجلة
نقص فيتامين «د» يزيد تراكم دهون البطن -
الحيلة المدهشة للتخلص من الصداع بدون مسكنات -
قريبًا.. حنطور أوبر في الأقصر -
تحذير من حالة الطقس اليوم -

وزير دفاع ايران: نبذل قصارى جهودنا لتقديم العون لأفغانستان بمحاربة الارهاب

وزير دفاع ايران: نبذل قصارى جهودنا لتقديم العون لأفغانستان بمحاربة الارهاب
وزير دفاع ايران: نبذل قصارى جهودنا لتقديم العون لأفغانستان بمحاربة الارهاب

أعلن وزير الدفاع ال​ايران​ي ​أمير حاتمي​ أن "ايران تبذل قصارى جهودها لتقديم العون الى ​أفغانستان​ في ​محاربة الارهاب​"، مؤكدا "اننا نرى أمن ​افغانستان​ أمنا لنا"، مشيراً إلى أن "ايران لديها اطلاع تام عن الوضع والتهديدات الامنية في افغانستان، فنحن نأسف للممارسات الارهابية في هذا البلد والتي تؤلم قلب كل إنسان".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وبيّن ان "تنمية العلاقات مع دول الجوار والصديقة، هي من السياسات المبدئية للجمهورية الاسلامية الايرانية" وقال: "ان النقاط المشتركة والعلاقات العريقة والاواصر العديدة الثقافية والدينية والتاريخية والحدودية بين الجمهورية الاسلامية الايرانية وافغانستان، جعلت العلاقات بين البلدين متميزة بين العلاقات بين سائر الدول".

وبيّن أن "الجمهورية الاسلامية الايرانية وطيلة الـ40 عاما ساندت السلام والاستقرار والامن والحدود المشتركة مع افغانستان"، مشيرا الى ان "محادثات جيدة جدا أجريت خلال زيارة وزير الدفاع الافغاني الى ايران، والتي ستؤثر بشكل إيجابي على مستقبل تنمية العلاقات بين البلدين".

وشدد على ان "الجمهورية الاسلامية الايرانية تلزم نفسها بمحاربة الارهاب"، مؤكدا "أننا نرى امن افغانستان امنا لنا، وسنبذل قصارى جهودنا في تقديم أي عون في محاربة الإرهاب".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير دفاع ايران: نبذل قصارى جهودنا لتقديم العون لأفغانستان بمحاربة الارهاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق غدا: طائرات العودة ستنطلق من يافا في ذكرى الـ70 للنكبة
التالى الدوري الإسباني: برشلونة لكتابة تاريخ جديد والريال يبحث عن الوصافة