راندا البحيري تعلن إضرابها عن دراما رمضان 2018 وتتضامن مع هنيدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

راندا البحيري

أعلنت الفنانة المصرية راندا البحيري عبر حسابها الرسمي على إنستغرام أنها كانت تنوي مقاطعة جميع الأعمال الدرامية في شهر رمضان المبارك وذلك تضامنًا مع الفنان محمد هنيدي وذلك بسبب منع عرض مسلسل أرض النفاق على القنوات المصرية لأسباب لم يتم ذكرها بشكل واضح.

ولكن بعد جهود حثيثة وتقديرًا من كادر عمل مسلسل أرض النفاق للجمهور الذي كان بإنتظار هذا العمل الدرامي خلال شهر رمضان، تمكنوا من الوصول إلى اتفاق لعرض المسلسل على عدة قنوات عربية.

 فـقامت راندا بنشر صورة تتضمن هذه القنوات الناقلة وعلقت قائلة: " متضامنه مع #محمد_هنيدي و مكنتش هشوف ولا مسلسل السنه دي بسبب منع عرض مسلسله. بس دلوقتي خلاص عرفت انا هتفرج علي ايه. انا هتفرج علي هنيدي برضه في القنوات دي. انت عمهم يا استاذ هنيدي".

من ناحية أخرى، تشارك راندا البحيري في السباق الرمضاني لهذه السنة في عدة أعمال درامية ومنها مسلسل رسايل مع مي عز الدين، ومسلسل حالة عشق مع خالد سليم.

اقرأ أيضًا:

صورة: راندا البحيري تنشر صورة من طفولتها!

راندا البحيري بإطلالة مميزة في جلسة تصوير خاصة

راندا البحيري تغني

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر راندا البحيري تعلن إضرابها عن دراما رمضان 2018 وتتضامن مع هنيدي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البوابة العربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق